الإثنين 24 سبتمبر 2018 م - ١٤ محرم ١٤٤٠ هـ
الرئيسية / الرياضة / اليوم.. مرباط يواجه المضيبي في نهائيات دوري أولى قدم
اليوم.. مرباط يواجه المضيبي في نهائيات دوري أولى قدم

اليوم.. مرباط يواجه المضيبي في نهائيات دوري أولى قدم

صلالة ـ من عوض دهيش:
أكمل مرباط استعداداته وتحضيراته للقاء اليوم الذي سيجمعه بفريق المضيبي ضمن المرحلة النهائية لدوري الدرجة الأولى المؤهلة إلى دوري عمانتل للمحترفين ويتصدر مرباط الدوري بفارق الأهداف عن السيب ولكل منهما 9 نقاط.
وقد اكد خالد بن احمد سعيد العمري اداري الفريق ان الفريق اكمل استعداداته لمباراة اليوم مع المضيبي وقال لقد عملنا خلال الفترة الماضية على تهيئة الفريق من جميع الجوانب حيث قام مجلس إدارة النادي برياسة الشيخ هيثم العمري بتوفير كافة متطلبات الفريق استعدادا للمباراة.
وقال ان الفريق قد استعد جيدا طوال الفترة الماضية ويعيش حالة معنوية مرتفعة مما يجعلنا متفائلين نحو تحقيق الهدف المنشود وهو الفوز للمحافظة على الصدارة والتأهل إلى دوري عمانتل للمحترفين وقال الفترة القادمة تعتبر فترة مهمة والهدف واضح ومخطط له من بداية الموسم والآن ستبدأ مرحلة تثبيت الهدف بتكاتف الجميع والفريق يمتلك نخبة من خيرت اللاعبين وقادرون على خطف بطاقة الصعود وسنسعى إلى عدم التفريط في اي نقطة اذا ما اردنا التأهل.
واوضح العمري ان فريق المضيبي من الفرق المنافسة والقوية ولكن لاعبونا جاهزون لهذه المباراة وان مدرب الفريق سيضع خطة مناسبة لتجاوز هذه المباراة والمباريات القادمة حيث عكف خلال الفترة الماضية على تصحيح ومعالجة الأخطاء التي وقع فيها الفريق خلال مباراة السيب وان شاء الله نتفادى حدوثها في لقاء اليوم وكسب اللقاء.
واضاف: ثقتنا بلا حدود في اللاعبين الموجودين ونحن على ثقة في انهم قادرون على تجاوز هذه المباراة والتي يتطلب فيها الكثير من الهدوء والتركيز وبإذن الله سنتجاوزها بالرغم من صعوبة المباراة إلا أن الفريق يعيش حالة معنوية مرتفعة وهذا ما لمسناه من خلال التدريبات في الفترة الماضية.

إلى الأعلى