الإثنين 23 أكتوبر 2017 م - ٣ صفر ١٤٣٩ هـ
الرئيسية / الرياضة / نادى سمائل يجدد ثقته فى المدرب سليمان خايف خلفان البكرى
نادى سمائل يجدد ثقته فى المدرب سليمان خايف خلفان البكرى

نادى سمائل يجدد ثقته فى المدرب سليمان خايف خلفان البكرى

التجديد جاء بعد قناعة مجلس الإدارة بالنتائج الإيجابية
سليمان خايف :
أشكر إدارة النادي على هذه الثقة وسأعزز الفريق بلاعبين محليين ودوليين
سمائل – من يعقوب بن محمد الرواحي:
جدد مجلس إدارة نادي سمائل الثقة في المدرب الوطني القدير سليمان خايف للمرة الثانية على التوالي وذلك بعد النجاح الذي حققه خايف الموسم الماضي وإبقائه للفريق ضمن فرق دوري الدرجة الأولى بعدما كان الفريق مهددا بالهبوط للدرجة الثانية .
جاء ذلك من خلال توقيع العقد الذي وقعه يوم أمس الأول مجلس إدارة نادي سمائل مع المدرب سليمان خايف ليتولي الأخير قيادة الجهاز الفني للفريق الاول وناصر درويش مساعدا له للموسم المقبل 2014 -2015م ، . حيث وقع من جانب إدارة النادي خلفان بن سلطان البكري رئيس مجلس الادارة ، وبحضور نائب الرئيس وأمين السر والمشرف الرياضي بالنادي وعددا من رؤساء الفرق الرياضية بالنادي ، حيث يبدأ سريان العقد من الاول يونيو المقبل ويستمر حتى نهاية الموسم الكروي لدوري الدرجة الاولى ، كما تضمنت بنود العقد اختيار عدد من اللاعبين المحليين من خلال الدورة الكروية التي سينظمها النادي ضمن وزارة الشؤون الرياضية( شجع فريقك ) ، وحوافز للفوز ومكافآت في حالة الوصول الى دور الاربعة من بطولة كأس مولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس ـ حفظه الله ورعاه ـ ، أو الصعود لدوري عمان تل للنخبة . كما تضمن العقد أيضا توفير شقة مؤثثة للمدرب.
وقد عبر المدرب سليمان خايف عن بالغ شكره لرئيس مجلس ادارة نادي سمائل وأعضائه وكل الجماهير على الثقة التي منحوه اياه من خلال اسنادهم لمهام قيادة الفريق الاول للموسم المقبل وقال : بكل صراحة هذا تشريف وشرف كبير لي ان اكمل قيادة الجهاز الفني للفريق الاول لنادي سمائل للموسم المقبل . وأضاف: التحقت بالفريق مع بداية الدور الثاني من الموسم الماضي والحمد لله بفضل جهود مجلس الإدارة وبتعاون جميع اللاعبين والجهاز الفني والإداري استطعنا جميعا تصحيح وضعية الفريق والبقاء في مصاف فرق دوري الدرجة الاولى .ونطمح أن نكون الموسم القادم ضمن الفرق المنافسة على الصعود لدوري النخبة ، ولكن لن يكون ذلك إلا بتظافر الجهود من قبل الجميع ممثلا في مجلس الادارة واللاعبين وجميع الرياضيين والمحبين للنادي . مشيرا الى ان الفريق كان يعاني في الموسم الماضي من بعض النقص في بعض المراكز ، كما إنه إفتقد للتنظيم وكيفية اختيار اللاعبين ، ولكن سنحاول إن شاء الله ان نتلافى كل هذه السلبيات في المرحلة المقبلة ، حيث سيتم التعاقد مع عدد من اللاعبين المحليين من ذوي الخبرة والكفاءة لتمثيل الفريق مع الإستعانة بثلاثة لاعبين أجانب . وأشار سليمان أن مستويات اندية دوري الدرجة الاولى متقاربة ولايوجد ناد افضل من غيره ولكن هناك فروق في كيفية استغلال الفرص وخاصة تجميع النقاط في الدور الاول وطريقة التأقلم مع وضعية الفريق .
وحول توجهاته لبداية الاعداد للموسم المقبل أوضح خايف : أن البداية ستكون بعد الانتهاء من اختيار اللاعبين المحليين والتعاقد مع اللاعبين الاجانب . مؤكدا الى ان هناك عددا من الاسماء التي قدمت مستويات جيده مع الفريق في الموسم الماضي ستكون متواجده ضمن قائمة الفريق للموسم القادم ، مع اختيار عناصر اخرى جديدة من خلال بطولة ضمن برنامج شجع فريقك التي سينظمها النادي في الفترة المقبلة ، مع عدم الاعتماد قدر الإمكان على العناصر المرتبطة بالعمل بالقطاع العسكري ، وذلك لتجنب صعوبة تفريغهم من عدمه من قبل اجهزتهم العسكرية وهو الامر الذي تعاني منه جميع الأندية وربما المنتخبات كذلك.
قناعة بالنتائج
من جانبه ـ أوضح ـ خلفان بن سلطان البكري رئيس النادي: أن التعاقد مع المدرب الوطني سليمان خايف جاء بعد قناعة مجلس الإدارة بالنتائج الايجابية التي حققها المدرب مع الفريق في النصف الثاني من دوري الدرجة الاولى للموسم الماضي بعد توليه قيادة الجهاز الفني ، حيث استطاع ان ينتشل الفريق من هوة الهبوط الى مصاف اندية الدرجة الثانية . وأضاف : سنسعى من خلال الموسم المقبل الى الصعود الى دوري عمانتل أو البقاء في نفس الدرجة على اقل تقدير . مشيرا الى ان سليمان خايف هو احد الأسماء المعروفة في مجال التدريب على المستوى المحلي وله من الخبرة ما تؤهله لقيادة الفريق . ويعد تشكيل الفريق من البداية هو تحدي يواجهه الجهاز الفني ومجلس الادارة ، فنتمنى أن نوفق في ذلك . وناشد البكري الجميع بضرورة الوقوف مع النادي والعمل بروح الفريق الواحد ، لأننا كمجلس إدارة لانستطيع أن نعمل بمفردنا دون أن يكون هناك تعاون وتكاتف من قبل كافة شرائح المجتمع ، فالنادي يمثل الولاية بأكملها ولايمثل إدارته برئيسها وأعضائها والباب مفتوح للجميع لمن يود المشاركة معنا وابداء الرأي وقلوبنا دائما مفتوحة قبل أبوابنا. ووجه البكري الدعوة لجميع مدربي الفرق الأهلية بالولاية للاستفادة من خبرات المدرب سليمان خايف لتنمية قدراتهم ومهاراتهم التدريبية. كما أشار رئيس النادي: الى ان جميع المشاكل التي تدور بين اروقة النادي وأعضائه لاتتعدى باعتبارها مجرد سوء فهم واختلاف في وجهات النظر وهذا يحدث بين افراد الاسرة الواحدة ، والتغلب عليها يحتاج الى بعض الوقت احيانا ، وأستطيع القول أننا استطعنا ان نتغلب على مجملها ولله الحمد.
تعاون وتكاتف
من جهته أعرب ناصر درويش مساعد المدرب عن امتنانه لمجلس ادارة نادي سمائل وجميع الرياضيين بالولاية على تجديد الثقة له للموسم الثاني على التوالي ليكون ضمن طاقم الجهاز الفني الذي سيتولى قيادة الفريق الاول للموسم المقبل . وقال : بلا شك هو تشريف لي بأن أحظى بثقة مجلس الإدارة . مؤكدا : الى ضرورة تكاتف الجميع والوقوف مع الجهازين الإداري والفني لتحقيق النتائج التي يتطلع إليها أبناء الولاية والصعود لدوري النخبة ، ولن يكون ذلك مستحيلا ، حيث أن الفريق يمتلك عناصر شابة جيدة وستدعم بعناصر خبرة .

إلى الأعلى