الإثنين 23 أكتوبر 2017 م - ٣ صفر ١٤٣٩ هـ
الرئيسية / الرياضة / فوز ريال مدريد على اوساسونا في ذهاب ثمن النهائي
فوز ريال مدريد على اوساسونا في ذهاب ثمن النهائي

فوز ريال مدريد على اوساسونا في ذهاب ثمن النهائي

مدريد ـ أ.ف.ب: فاز ريال مدريد على ضيفه اوساسونا 2-صفر في ذهاب ثمن النهائي من مسابقة كأس أسبانيا لكرة القدم.
على ملعب سانتياجو برنابيو، زج مدرب الفريق الملكي الإيطالي كارلو انشيلوتي بتشكيلة هجومية غاب عنها فقط ايسكو والارجنتيني انخل دي ماريا، وتبادل الطرفان الهجمات والفرص القليلة في ربع الساعة الاول دون خطورة كبيرة على المرميين.
وحصل ريال مدريد على ركلة حرة نفها اللكرواتي لوكا موجدريتش وتابعها الفرنسي كريم بنزيمة برأسه في الشباك مانحا التقدم لاصحاب الارض (18).
وكاد اوساسونا يعادل من ركلة حرة ومتابعة رأسية من راوول لوي لكن الكرة مرت بجوار القائم الايمن للمرمى الذي ذاد عنه الحارس الدولي ايكر كاسياس (29) بعد دقيقتين من تصديه ببراعة لكرة اوريول رييرا.
واخفق البرتغالي كريستيانو رونالدو في مضاعفة الغلة من فرصة ثمينة (32)، ومرت كرة اوير بجانب القائم الايسر وفاتت فرصة جيدة للتعادل (39).
وفي الشوط الثاني، اضاع بنزيمة فرصة هدف ثان بعدما تبادل الكرة مع مودريتش قبل ان يطيح بها من مسافة قريبة (54)، ورد ميجل كويفاس بتسديدة جانبت القائم الايسر (55)، واستلم كريستيانو رونالدة كرة بالمقاس من الويلزي جاريث بايل روضها وسددها خفيفة من فوق الحارس اسيير ريسجو الذي تطاول لها (59).
واستغل بنزيمة كرة معادة بطريقة خاطئة الى الحارس ومررها الى رونالدو ومنه الى خيسي روديجيز الذي وضعها في الشباك هدفا ثانيا (60).
وسيطر ريال مدريد تماما على المجريات وحاصر ضيفه في منطقته، واهدر رونالدو مرتين ايضا اثر تمريرتين متقنتين لمودريتش (61 و62)، وعكس بنزيمة كرة خلفية الى بايل تابعها باتجاه المرة فارتطمت برونالدو وخرجت فضاعت فرصة هدف ثالث (71). وتعادل سلبا ريال سوسييداد مع ضيفه فياريال، ورايو فايكانو مع ضيفه ليفانتي.

إلى الأعلى