الثلاثاء 17 يناير 2017 م - ١٨ ربيع الثانيI ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / ثقافة وفنون / المصري محمود محيي نجم “ستار أكاديمي” في موسمه التاسع
المصري محمود محيي نجم “ستار أكاديمي” في موسمه التاسع

المصري محمود محيي نجم “ستار أكاديمي” في موسمه التاسع

بيروت ـ أ ف ب :

فاز المصري محمود محيي مساء الخميس بلقب الموسم التاسع من برنامج المواهب “ستار اكاديمي “، متقدما بنتيجة تصويت الجمهور على منافسيه المغربية زينب اسامة واللبناني جان شهيد. وتسلم محيي (24 عاما) جائزته من رئيسة الأكاديمية لهذا الموسم الممثلة والكاتبة التلفزيونية اللبنانية كلوديا مارشيليان. وهو نال 35,74% من اصوات الجمهور، ليصبح المصري الثالث الذي يفوز بلقب نجم “ستار اكاديمي” بعد محمد عطيه ونسمة محجوب .
وتخللت السهرة الاخيرة من “ستار اكاديمي” تحقيقات مصورة تناولت أجمل اللحظات التي عاشها المشتركون الثلاثة الذين تنافسوا على اللقب. وتميزت الحلقة الأخيرة بحضور الفنانين عددا من الفنانين اللبنانيين، كما حفلت باللوحات الفنية الضخمة رقصا وأزياء وديكورا تحت ادارة المخرج طوني قهوجي. ونصح وائل كفوري المشتركين ان “ينتبهوا لعملهم وان يناموا ويستيقظوا على التواضع”. واعتبرت إليسا ان” نهاية الحلقة هي بداية الطريق”، مشددة على ان “الاستمرار في الفن يستلزم مثابرة وشغفا”. واضافة الى اللقب، قدمت محطة “سي بي سي” سيارة لمحمود محيي. وهي تبنت ايضا الرابحين الثلاثة عبر انتاج اغنيات لهم وتصويرها.
وضم البرنامج في موسمه التاسع 16 مشتركا، نصفهم من الذكور ونصفهم الآخر من الإناث. وتراوحت اعمارهم بين 18 و24 عاما. ومن كبار الفائزين باللقب في برنامج “ستار اكاديمي” بمواسمه السابقة ،المغني اللبناني جوزف عطية والمغنية العراقية شذا حسون.

إلى الأعلى