الخميس 19 أكتوبر 2017 م - ٢٨ محرم ١٤٣٩ هـ
الرئيسية / ثقافة وفنون / مجلس إدارة الجمعية العمانية للمسرح تلتقي بالمسرحيين في صلالة
مجلس إدارة الجمعية العمانية للمسرح تلتقي بالمسرحيين في صلالة

مجلس إدارة الجمعية العمانية للمسرح تلتقي بالمسرحيين في صلالة

صلالة ـ “الوطن” :
التقى مجلس إدارة الجمعية العمانية للمسرح مساء أمس الأول بمبنى المديرية العامة للتراث والثقافة بصلالة بالمسرحيين أعضاء الجمعية العمانية للمسرح. هدف اللقاء إلى تحقيق العديد من الأهداف منها: التعرف على المسرحيين الموجودين في محافظة ظفار وعلى تطلعاتهم المسرحية والاستفادة من خبراتهم بما يعود بالنفع على المسرحيين والجمعية العمانية للمسرح والمسرح العماني بشكل عام، والتعريف بالجمعية وأهدافها ومنجزاتها وخططها للفترة القادمة.
في بداية اللقاء تحدث مجلس الإدارة عما تم انجازه في الفترة الماضية من عمر المجلس الذي استطاع أن يجد مقرا مؤقتا وموقعا الكترونيا وقنوات تواصل اجتماعي للتواصل مع المسرحيين كما نفذت الجمعية لقاء للمسرحيين العمانيين عنونته بـ” المسرح محبة” واحتفت مؤخرا باليوم العالمي للمسرح وأعلنت في هذه الاحتفائية عن حزمة من المناشط والفعاليات هي: جائزة التأليف المسرحي وشخصية العام المسرحية ومقهى المسرح وفضاءات مسرحية وأطفال المسرح والتوثيق المسرحي.
بعدها تم فتح باب النقاش للحضور الذين أثنوا على اهتمام مجلس الإدارة بالمسرحيين في ظفار والاهتمام بالالتقاء بهم، كما أثنوا على الحراك الذي تقوم به إدارة الجمعية سعيا منها لوضع الجمعية في مكانها المناسب، وقدم الحضور العديد من المقترحات وعدت الجمعية بدراستها وأخذها بعين الاعتبار.
وعن اللقاء قال حسين بن سالم العلوي رئيس مجلس إدارة الجمعية العمانية للمسرح: أنا سعيد بهذا اللقاء، وأشكر المسرحيين الذي أولوه اهتماما وحضروا من أجل أن نتشارك في الحديث عن مسرحنا وهذا ما كان يراد للجمعية أن تقوم به وما سعينا أن يكون حاضرا حقيقة على أرض الواقع وأضاف العلوي: الجميل في اللقاء أننا فكرنا بصوت عال وهذا التفكير بهذه الطريقة سيدفعنا خطوة نحو الأمام.

إلى الأعلى