السبت 25 مارس 2017 م - ٢٦ جمادي الثاني ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / ثقافة وفنون / الثلاثاء المقبل .. يوسف النحوي يقيم معرضه الشخصي “غدا كان جميلا”
الثلاثاء المقبل .. يوسف النحوي يقيم معرضه الشخصي “غدا كان جميلا”

الثلاثاء المقبل .. يوسف النحوي يقيم معرضه الشخصي “غدا كان جميلا”

مسقط ـ الوطن :
يقيم الفنان العماني يوسف النحوي معرضه الشخصي “غدا كان جميلا” يوم الثلاثاء المقبل في جاليري سارة في تمام الساعة السابعة مساء، وتحت رعاية أحمد بن سويدان البلوشي.
هذا المعرض سيعرض آخر لوحات الفنان النحوي والتي اشتغل على إخراجها للمتلقي منذ فترة ليست بالقصيرة، فهو يعمل على أن يسجل حضورا رائعا بين زملائه الفنانين العمانيين، الذين يقيمون معارضهم الشخصية، وباجتهادات فردية، كما سيعكس المعرض الملامح الفنية التي عرف بها منذ انطلاقته مع عالم التشكيل إضافة إلى اللمسات المتقنة والمبتكرة في الإطار ذاته.
الفنان يوسف النحوي له اتجاهاته المتميزة حيث التجريدية والتعبيرية، كما له تفرد خاص في التعامل مع ألوانه الفاتحة المبهجة والتي دائما ما تشد المتتبع في لوحاته كالأزرق والأصفر والبنفسج، وتتمتع لوحاته بألوان الإكريليك وله تجارب عديدة في مختلف التقنيات والمواد كاستخدامه للكولاج والتأثيرات البارزة في المساحات الزخرفية المتميزة في لوحات عدة كالتعبيرية والحروفية في أحيان كثيرة. الفنان يوسف النحوي عرف عنه بالمحب للإطلاع والبحث الدائم في عالم الفن للارتقاء بأسلوبه الفني إلى مستويات أكثر جمالا وإبداعا، كما أنه دخل موسوعة جينيس من خلال أكبر لوحة رخامية في العالم لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ. شارك النحوي في العديد من المعارض المحلية والخارجية وحاز على مجموعة كما حصد عددا كبيرا الجوائز التشكيلية في مختلف المحافل الفنية وخاصة على المستوى المحلي. كما ينتمي مع مجموعة من زملائه أصدقاء الريشة الملونة إلى عضوية الجمعية العمانية للفنون التشكيلية، وله عضوية أخرى في جمعية الفنانين الأوروبيين في ألمانيا.

إلى الأعلى