الأربعاء 21 نوفمبر 2018 م - ١٣ ربيع الاول ١٤٤٠ هـ
الرئيسية / الرياضة / انطلاق أولى فعاليات مهرجان النوادر لسباقات الهجن بولاية الكامل والوافي
انطلاق أولى فعاليات مهرجان النوادر لسباقات الهجن بولاية الكامل والوافي

انطلاق أولى فعاليات مهرجان النوادر لسباقات الهجن بولاية الكامل والوافي

الكامل والوافي – الوطن:
انطلقت صباح أمس أولى فعاليات مهرجان النوادر لسباقات الهجن في نسخته الرابعة بميدان الكامل لسباقات الهجن بوﻻية الكامل والوافي بمحافظة جنوب الشرقية والذي رصد له عشر سيارات ورمزان وجوائز نقدية لفئة الفطائم مشتركات فتم أمس انطلاق أربعة أشواط للفطائم صعوب ففي الشوط الأول والمخصص لبكار إنتاج لمسافة كيلو ومائتي متر تمكنت البرقة لصاحبها علي بن سالم الهاشمي من الفوز بالمركز الأول بينما كانت في المركز الثاني مواري لسيف بن سليم الزرعي وجاءت في المركز الثالث مياسة لعبدالله بن حمود الهاشمي وجاءت في المركز الرابع سرابة لحمد بن حميد الهاشمي وجاءت بوابة لعامر بن علي المدهوشي خامساً.
الشوط الثاني المخصص للجعدان إنتاج لمسافة كيلو ومائتي متر.
احرز صدارة الشوط أكسبو 6 لمالكه حميد بن علي المدهوشي وجاء في المركز الثاني دالوب لعبدالله بن محمد الهاشمي وجاء في المركز الثالث ذئب لعلي بن سليم الزرعي واحرز الطاقي لمحمد بن حميد الهاشمي المركز الرابع وجاء في المركز الخامس الحضيب لسعيد بن سالم الزرعي.
الثالث المخصص لباكر وديعة الوﻻية
تصدرت الشوط بجدارة كلاشن لصاحبها عبدالله بن حمود الهاشمي وجاءت في المركز الثاني ميرة لسيف بن سليم الزرعي بينما حلت طي لسالم بن جعروف الزرعي ثانيا وجاءت الشاهينية لناصر بن سالم النصيري في المركز الرابع وجاءت وسام لخادم بن حمد الهاشمي .
الشوط الرابع والمخصص لجعدان وديعة الوﻻية لمسافة كيلو ومائتي متر
تصدر اللورد لمحسن بن سليم الزرعي الشوط وجاء في المركز الثاني سراب لمحمد بن سالم الهاشمي وجاء شجي لعامر بن علي المدهوشي في المركز الثالث وجاء في المركز الرابع الغزال لحميد بن علي الهاشمي وجاء في المركز الخامس مناور لحسين بن محمد المدهوشي.
مالك البرقة والمتصدرة الشوط الأول بزمن دقيقة وأربعين ثانية سالم بن سعيد الهاشمي قال :
الحمد لله رب العالمين على الفوز في الشوط الأول في اليوم الأول وفاتحة خير علينا حققته البرقة في الظفر بالشوط وحقيقة كنت متوقعا الفوز نظرا للأداء المميز الذي قدمته منذ الانطلاقة ومن خلال ملاحظتي السابقة وأشاد الهاشمي بالتنظيم شاكرا اللجنة وأهالي الوﻻية على دعمهم لرياضة الآباء والأجداد على العام الرابع على التوالي متمنيا المزيد من النجاحات لسباقات ميدان الكامل لسباقات الهجن بالوﻻية. وستختتم فعاليات المهرجان اليوم بعشرة أشواط.

إلى الأعلى