الأربعاء 19 سبتمبر 2018 م - ٩ محرم ١٤٤٠ هـ
الرئيسية / السياسة / الجيش السوري يدمر تجمعات وتحصينات للإرهابيين بدير الزور

الجيش السوري يدمر تجمعات وتحصينات للإرهابيين بدير الزور

دمشق ـ (الوطن):
دمرت وحدات من الجيش السوري في عمليات مكثفة تجمعات وتحصينات ونقاط تسلل للمجموعات الإرهابية التابعة لتنظيم “داعش” في محيط مدينة دير الزور وكبدتهم خسائر كبيرة في الأفراد والعتاد.
وذكر مصدر عسكري أن وحدات من الجيش “اشتبكت مع مجموعات إرهابية من تنظيم “داعش” في نقطة أبو حسن على اتجاه محور الثردة ـ المعامل ودمرت لهم 7 دشم رشاشات ومدافع و3 عربات وصهريجا وصادرت رشاشين و3 بنادق آلية و3 قواذف “آر بي جي” وعددا كبيرا من القذائف وقضت على أعداد منهم”.
وبين المصدر أن رمايات الجيش على تجمعات وتحصينات إرهابيي التنظيم التكفيري في منطقة المكبات وكوع الميادين ومحيط المقابر وتلة الـ 17 وجنوب معسكر الفوج 137ومنطقة الثردة ومنطقة مدرسة حقل التيم في دير الزور “أدت إلى القضاء على عشرات الإرهابيين وتدمير أوكار وأسلحة لهم”.
كما دمرت وحدات من الجيش السوري 7 آليات وعددا من المقرات لإرهابيي تنظيم جبهة النصرة والمجموعات المنضوية تحت زعامته خلال عملياتها ضد تجمعاتهم في درعا.
وأفاد مصدر عسكري بأن وحدة من الجيش نفذت عمليات على تحصينات وأوكار إرهابيي تنظيم جبهة النصرة في حيي طريق السد والكرك وجنوب تجمع المدارس في منطقة درعا البلد “ما أدى إلى تدمير 3 مقرات قيادة ودشمتي رشاش وإيقاع عدد من القتلى والمصابين بين صفوفهم”.
وفي الريف الشمالي لفت المصدر إلى أن وحدات من الجيش دمرت 6 آليات إحداها مزودة برشاش ثقيل وجرافة للمجموعات الإرهابية في رمايات نارية متنوعة على تجمعاتهم ومحاور تحركهم في بلدة الحراك ومنطقة الرجوم جنوب قرية الوردات في منطقة اللجاة” شمال مدينة درعا بنحو 75 كم.

إلى الأعلى