Alwatan Newspaper

اضغط '.$print_text.'هنا للطباعة

افتتاح معرض حملة “لنحتويهم” لرسومات أطفال متلازمة داون

c5

ينظمه طلاب العلاقات العامة بتطبيقية صور

كتب ـ عبدالله بن محمد باعلوي:
افتتح أمس المعرض الفني لأطفال متلازمة داون، الذي يأتي بتنظيم طلاب تخصص العلاقات العامة بكلية العلوم التطبيقية بصور، في (بانوراما مول) بمسقط، ويرعاه صاحب السمو السيد فيصل بن تركي ال سعيد، بحضور صاحب السمو السيد معاذ بن ذياب ال سعيد والدكتور احمد بن ناصر الريامي عميد كلية العلوم التطبيقية بصور.
ويأتي هذا المعرض ضمن فعاليات حملة “لِنحتويهُم” لزيادة الوعي المجتمعي وتعريف المجتمع بمواهب ومهارات وقدرات أطفال اطفال متلازمة داون ودمجهم مع اطفال المجتمع المختلفين.
وتضمن المعرض مجموعة من الرسومات للأطفال المصابين بمتلازمة داون وبالتعاون مع المدرسة الفكرية بالخوير وأولياء امور الاطفال المصابين بمتلازمة داون بولايات جعلان ومركز تأهيل الأطفال المعاقين بولاية صُور وسعى المنظمين من طلبة العلاقات العامة إلى بذل المزيد من الجهد والتفاني في تعميق فكره أن هؤلاء الاطفال من متلازمه داون لديهم مهارات وقدرات كغيرهم من الأسوياء
وعبر السيد فيصل بن تركي بان جهود الشباب واضحه ومقدره ومبذوله من خلال تنظيمهم هذا المعرض الجميل حيث أحببت حماسهم وروحهم المتفانية وان شاء الله سيكون لنا لقاء معهم في الكلية ومناقشه هذه المبادرات الجميلة وأسأل الله التوفيق لهم “.
وقالت الطالبة أمل السعدي إن أطفال متلازمه داون لديهم القدرة على الانتاج ولديهم المواهب والقدرات مثل غيرهم كالأشخاص المتساوين في سبيل خدمه المجتمع “.


تاريخ النشر: 30 أبريل,2017

المقالة مطبوعة من جريدة الوطن : http://alwatan.com

رابط المقالة الأصلية: http://alwatan.com/details/190242

جميع حقوق النشر محفوظة لجريدة الوطن © 2014