الخميس 22 نوفمبر 2018 م - ١٤ ربيع الاول ١٤٤٠ هـ
الرئيسية / الرياضة / المضيبي .. إلى دوري المحترفين
المضيبي .. إلى دوري المحترفين

المضيبي .. إلى دوري المحترفين

حلم وتحقق .. بعد طول انتظار .. بعد طول السنوات الماضية .. وكفاح المضيبي مازال مستمرا .. موسم بعد موسم .. إدارة تلو الأخرى .. الهدف واحد .. وهو الصعود إلى دوري عمانتل للمحترفين .. 30 عاما صالوا وجالوا بين أندية الثانية والأولى لتكون لهم الكلمة خلال الموسم الحالي و بكل جدارة واستحقاق استطاعوا أن يتسيدوا دوري الدرجة الأولى بالرغم من توالي عدد اللاعبين على الفريق والأجهزة الفنية والادارية ولكن كان همهم هو الصعود وكان لهذا الجيل وخلال هذا الموسم تحقيق الحلم المنتظر ليكونوا ندا لكافة الفرق النخبة الموجودة في دوري عمانتل للمحترفين فقد كانوا منذ الوهلة الأولى من المباريات لا هدف لهم سوى الصعود لدوري الأضواء لتكون مباريات دوري الدرجة الأولى للموسم الكروي 2016 / 2017 ذكرى الصعود مع الكبار للموسم المقبل ان شاء الله .
أخذوا العلامة كاملة في كافة المباريات فقد كانوا بمثابة اليد الواحدة من اجل التأهل وليس سواه فالمنافسة واستمرار الطموح من أجل التألق بعد كل مباراة كان هدفهم للوصول إلى لحظة تسليم الدرع والتتويج بالإضافة الى نظرتهم الممتدة الى ما بعد فرحة التتويج بدوري الدرجة الاولى وهي التواجد مع الفرق النخبة في السلطنة القابعين في منافسة دوري المحترفين أي أن العمل ليس بالسهل على المضيبي بل سيكون امتدادا لمشوار التفوق والتألق بما صنعوه في دوري الدرجة الأولى .
ومن المتوقع ان تقوم ادارة المضيبي بعدد من التغييرات والإضافات من خلال الدراسة المستفيضة في كيفية البقاء بدوري المحترفين حيث انهم مكثوا سنوات مع دوري الدرجة الأولى فهم منذ موسمين تقريبا كانوا يستقبلون ويودعون الفرق في الدرجة نفسها لذلك من المتوقع ان تكون لهم كلمة فاصلة خلال الموسم القادم للمحافظة على الإنجاز التاريخي الذي صنعوه ولكي تكون فرحة الجماهير ووقفة محبي المضيبي مستمرة معهم للموسم المقبل لابد من الأداء المتميز والانتقاء الأفضل لعناصر الفريق والتفكير في التعاقدات الهادفة التي تخدم المضيبي وتمضي به قدما لاستكمال ما نوى وخطط له طوال السنوات الماضية .
كل التوفيق لنادي المضيبي وبقية الفرق التي تأهلت لدوري المحترفين فهم لم يتأهلوا من فراغ فهناك تضحيات وهناك جماهير ساندت وهناك مبادرات منحت وهناك جنود مجهولون وراء ذلك الانجاز ونتمنى أن يكونوا منافسين مع فرق دوري المحترفين وأن لا يكون للتواجد الشرفي مكان بينهم وان يوفقوا في مشوارهم القادم في منافسات دوري عمانتل للمحترفين للموسم 2017 / 2018 .
وجهة نظر ,,,
سر النجاح هو الثبات على الهدف والاخلاص سبعة أعشار النجاح….

ليلى بنت خلفان الرجيبية
Myth_512@hotmail.com

إلى الأعلى