الجمعة 20 يناير 2017 م - ٢١ ربيع الثانيI ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الرياضة / برنامج جواز السفر للجولف 2014 يُتيح تجربة لعب مُشوّقة

برنامج جواز السفر للجولف 2014 يُتيح تجربة لعب مُشوّقة

في أفضل ثلاثة ملاعب جولف بالسلطنة
- أصبح بإمكان عُشّاق الجولف الاستمتاع بـ 12 مباراة خلال تجربتهم لأفضل ثلاثة ملاعب للجولف في مسقط من خلال برنامج جواز السفر للجولف الخاص بصيف هذا العام. ويُقدّم الجواز لحامليه فرصة المُشاركة في أربع مباريات للعب تسع حفر لدى كل من ملعب الموج للجولف وملعب غلا للجولف وملعب تلال مسقط للجولف ابتداءً من الأول من يونيو حتى نهاية شهر أغسطس.
وعن هذا العرض، قال سيمون دوفيلد، المدير العام لملعب الموج للجولف: “للمرّة الثانية على التوالي، يتعاون الموج للجولف مع نادي غلا للجولف وتلال مسقط للجولف بغية الترويج لرياضة الجولف بالسلطنة من خلال عرضٍ صيفي مُمتع لمُحبّي هذه الرياضة. إنّ النتائج المُذهلة لنسخة العام الماضي من هذا العرض هي ما شجّعنا على عرضه مرّة أخرى، حيث استقطبت الملاعب الثلاثة المُجهّزة بالكامل العديد من المُهتمّين ومُحترفي اللعبة من داخل وخارج السلطنة. وهذا العام، ستشهد عُمان نُخبة من المُباريات التنافسية بين اللاعبين الاحترافيين فضلاً عن الضربات الأولى للراغبين بالانضمام إلى هذه الرياضة المُشوّقة.”

ويُتيح العرض للاعبي الجولف تجربة لعب مُشوّقة لدى ملعب الموج للجولف بحُفرِهِ الـ 72 ’بار‘ والمُصمّم على يدي أسطورة الجولف العالمي جريج نورمان الذي حوّله الى مشهد طبيعي خلّاب ومُتنوّع بين المُحيط الواسع وجبال الحجر الشاهقة، حيث تفترش الحفر الرملية الغطاء العشبي لتُشكل كل حفرة تحديا فريدا بذاته. ويمكن لحاملي الجواز مُتابعة مُبارياتهم الحماسية في نادي غلا للجولف والذي انتهى فرش أرضه بالعشب الأخضر في العام 2012 دون المساس بالتصميم الأساسي لحُفرِهِ بعد أن كان ملعباً رملياً منذ العام 1971، بغية المُحافظة على تجربة اللاعبين في الملعب الرملي السابق.
ولتكتمل تجربة السفر، يوفّر تلال مسقط للجولف للاعبين خمس نقاط انطلاق مُختلفة لـ 18 حفرة تُضفي جواً مُشوّقاً على اللعب، حيث تُطلُّ ثلاث منها على انحدارات جبلية رائعة ترفع من مستوى التنافسية. كما يتميّز النادي بمنطقة ضربات طويلة حرّة مُقابلة لموقع تدريب مُضاء بطول 400 متر ونقطة انطلاق مُظلّلة فضلاً عن مناطق مُخصّصة لمُحبي لعب الجولف بضربات قصيرة.
الجدير بالذكر، إنّ عرض جواز السفر هو ثاني تعاون من نوعه بين الموج للجولف مع نادي غلا ونادي تلال مسقط ويهدف الى توطيد العلاقة بين اللاعبين والنوادي الثلاثة بغية توفير جو من التشويق والترفيه بعيدا عن ضغط العمل. وتبلغ قيمة العرض 90 ريالا عُمانيا تشمل الـ 12جولة في الملاعب الثلاثة.

إلى الأعلى