الثلاثاء 12 نوفمبر 2019 م - ١٥ ربيع الاول ١٤٤١ هـ
الرئيسية / الاقتصاد / بدء فعاليات معرض السفر والضيافة والرحلات الثاني
بدء فعاليات معرض السفر والضيافة والرحلات الثاني

بدء فعاليات معرض السفر والضيافة والرحلات الثاني

مسقط ـ (الوطن):
تصوير/ سعيد البحري:
بدأت أمس فعاليات معرض السفر والضيافة والرحلات الثاني والذي ينظمه مركز العاصمة للمعارض الدولية ويستمر خلال الفترة من (1 ـ 3) مايو الجاري بفندق مسقط هوليداي ـ الخوير بمشاركة 25 شركة من داخل وخارج السلطنة. حيث يتضمن المعرض فعاليات متنوعة فنون شعبية ومسابقات واجراء سحوبات على تذاكر سفر وجوائز متعددة لزوار المعرض.
ويهدف المعرض إلى تعريف المواطنين والمقيمين بالأماكن السياحية داخل السلطنة وخارجها والإجراءات المتبعة في السفر.
رعى افتتاح المعرض صاحب السمو السيد هلال بن طالوت آل سعيد بحضور عدد من المسؤولين في الشركة.
وقال منصور بن ناصر النبهاني مدير عام مركز العاصمة للمعارض الدولية: يهدف المعرض إلى التعريف بالثروات السياحية الطبيعية والمناظر الخلابة والأماكن التراثية والحضارية التي تشتهر بها السلطنة، مشيرا بأن السلطنة تعد واحدة من أهم دول المنطقة التي تضم الكثير من الاماكن السياحية وبها الكثير من عوامل الجذب للسياح من مختلف دول العالم.
وأضاف: هناك جهود كبيرة تبذل من قبل القائمين على أمر السياحة في مختلف الجهات الحكومية والخاصة من أجل الترويج السياحي ووضع السلطنة في المكانة اللائقة بها على خارطة السياحة الدولية.
وقال النبهاني: إننا نحرص في مختلف المناسبات على مشاركة مؤسسات القطاع الخاص لتحقيق الاستفادة القصوى وذلك لتكامل الجهود للسعى للترويج والتسويق للمنتج العماني وللمؤسسات العاملة في القطاع السياحي عبر المشاركة في المعارض والمحافل الدولية المختلفة مما يتيح الفرصة لهذه المؤسسات للتعريف بخدماتها وبرامجها التسويقية.

إلى الأعلى