الخميس 19 يناير 2017 م - ٢٠ ربيع الثانيI ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / المحليات / عبد المنعم الحسني يدشن الموقع الالكتروني الجديد لوزارة الاعلام والمكتب الإلكتروني للموظف
عبد المنعم الحسني يدشن الموقع الالكتروني الجديد لوزارة الاعلام والمكتب الإلكتروني للموظف

عبد المنعم الحسني يدشن الموقع الالكتروني الجديد لوزارة الاعلام والمكتب الإلكتروني للموظف

تضمنت مجموعة من التطبيقات الرقمية المتطورة
مسقط ـ العمانية: دشن معالي الدكتور عبدالمنعم بن منصور الحسني وزير الإعلام امس الموقع الجديد للوزارة والمكتب الإلكتروني للموظف الحزمة الأولى من الانظمة والتي تضمنت مجموعة من التطبيقات الرقمية المتطورة وذلك بهدف إيجاد بيئة إلكترونية خالية من المعاملات الورقية.
وأوضح ناصر بن حميد الخياري مدير عام الشؤون الإدارية والمالية بوزارة الإعلام رئيس لجنة تنفيذ خطة التحول الرقمي إن موقع الوزارة يعتبر إضافة الى منظومة مجتمع عمان الرقمي وصولاً الى الحكومة الإلكترونية مبيناً أن الموقع سيتيح لموظفي الوزارة انجاز أعمالهم من أي مكان تتوفر فيه خدمة الانترنت من داخل وخارج السلطنة.
وصرح معالي الدكتور وزير الإعلام في كلمة له خلال حفل التدشين أنه تم امس تدشين للحزمة الأولى وأن هناك حزماً أخرى ستدشن تباعاً مبيناً أن الوزارة راهنت على قيام مجموعة من الشباب العمانيين في انشاء هذا الموقع جنباً إلى جنب مع الشركة المنفذة للمشروع.
وأكد معاليه أن الموقع الإلكتروني الجديد لوزارة الإعلام يعتبر صفحة مفتوحة للسلطنة ومصدراً للحصول على المعلومات التي تخصها في شتى المجالات مؤكداً أن تدشين الموقع الإلكتروني الجديد يأتي تلبية لاحتياجات موظفي الوزارة والمستفيدين من الخدمات التي تقدمها.
ويتضمن الموقع الإلكتروني الجديد للوزارة نبذة عن الوزارة وهي تحمل رؤيتها ورسالتها إضافة الى خطاب من النطق السامي لحضرة صاحب الجلالة السلطان المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ حول الإعلام والصحافة العمانية والإذاعة والتلفزيون اضافة الى مجموعة من صور بعض المناسبات والاحداث والفعاليات والمناظر السياحية.
كما يتضمن الموقع نظاماً للمراسلات وما يتصل بطلب الاجازات والأهداف الاستراتيجية والقوانين والخدمات الإعلامية والقرارات والمناقصات والإصدارات وبعض الصور عن السلطنة.
وفي ختام حفل التدشين كرم معالي الدكتور وزير الاعلام العديد من الجهات والمؤسسات والشخصيات التي ساهمت في إنشاء الموقع.
حضر حفل التدشين سعادة علي بن خلفان الجابري وكيل وزارة الإعلام وبعض مسؤولي وموظفي الوزارة.

إلى الأعلى