الأربعاء 29 مارس 2017 م - ٣٠ جمادي الثاني ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / المحليات / فهد بن محمود يستقبل فؤاد السنيورة
فهد بن محمود يستقبل فؤاد السنيورة

فهد بن محمود يستقبل فؤاد السنيورة

مسقط ـ العمانية :
استقبل صاحب السمو السيد فهد بن محمود آل سعيد نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء أمس بمكتب سموه دولة فؤاد السنيورة رئيس كتلة المستقبل بمجلس النواب اللبناني ورئيس وزراء لبنان الأسبق الذي يزور السلطنة للمشاركة كمتحدث رسمي في منتدى الرؤية الاقتصادي 2014 م في دورته الثالثة.
وفي بداية المقابلة رحب صاحب السمو السيد فهد بن محمود آل سعيد بدولة الضيف والوفد المرافق له ، مشيدا بالعلاقات المتميزة والروابط الأخوية الوطيدة التي تجمع بين البلدين الشقيقين وقد أكد سموه على أهمية مثل هذه المنتديات التي تركز على القضايا الاقتصادية التنموية ذات العلاقة المباشرة بالمجتمع من خلال تعزيز فرص الاستثمار وتشجيع القطاع الخاص للقيام بدوره في مسيرة التنمية وتفعيل الشراكة بين القطاعين العام والخاص وصولا إلى التنويع الاقتصادي المنشود وأشاد سموه بمبادرة جريدة الرؤية في تنظيم هذا المنتدى الاقتصادي السنوي الذي يساهم في اضطلاع الإعلام بدوره البناء للتركيز على القضايا التنموية الهادفة.
وقد تم خلال المقابلة استعراض العلاقات الثنائية العُمانية – اللبنانية القائمة ومجالات تطوير التعاون بين البلدين كما تم استعراض القضايا الراهنة على الساحتين الإقليمية والدولية والأمور ذات الاهتمام المشترك.
وقد أعرب دولة فؤاد السنيورة عن تقدير لبنان لما حققته السلطنة بفضل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ أبقاه الله ـ من تطور شامل في مجالات التنمية الاقتصادية وتشجيع الاستثمارات الداخلية والخارجية والأخذ بأحدث الأساليب العلمية في دفع مسيرة البناء الذي تشهده كافة ربوع البلاد.. آملا دولته بأن يحقق هذا المنتدى النتائج المرجوة منه.حضر المقابلة حاتم بن حمد الطائي المدير العام ورئيس تحرير جريدة الرؤية.

إلى الأعلى