السبت 21 يناير 2017 م - ٢٢ ربيع الثانيI ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الاقتصاد / الغرفة توقع اتفاقية بوابة عمان للأعمال مع مؤسسة الخليج لحلول الشبكة الإلكترونية
الغرفة توقع اتفاقية بوابة عمان للأعمال مع مؤسسة الخليج لحلول الشبكة الإلكترونية

الغرفة توقع اتفاقية بوابة عمان للأعمال مع مؤسسة الخليج لحلول الشبكة الإلكترونية

وقعت غرفة تجارة وصناعة عمان أمس بمقر الغرفة الرئيسي “اتفاقية بوابة الأعمال” التي أعلنت عنها الغرفة في وقت سابق ضمن مبادراتها التسع التي تهدف لخدمة مؤسسات القطاع الخاص.
وقع الاتفاقية نيابة عن الغرفة عبدالعظيم بن عباس البحراني مدير عام الغرفة ووقعها من جانب مؤسسة الخليج لحلول الشبكة الالكترونية محمد بن عبدالملك القادري الرئيس التنفيذي للشركة.
وتهدف هذه البوابة الى ايجاد قاعدة بيانات للشركات الكبيرة المانحة للمشاريع التي تبحث عن الشركات المتوسطة والصغيرة لإنجاز مشاريعها وتوريد احتياجاتها من المواد او تنفيذ الأعمال الاخرى، وستمكن من سهولة وصول الشركات الكبيرة على الموردين وسرعة وصول الشركات المتوسطة والصغيرة الى الشركات المانحة للمشاريع والمنافسة عليها. كما تهدف الى ربط رمز النشاط التجاري القائم للشركات من خلال دليل رموز الأنشطة من وزارة التجارة والصناعة بعد التأكد من صحة المعلومات المتعلقة بالنشاط.
ومن الخدمات التي تقدمها البوابة طرح المناقصات إلكترونيا وتقديم العطاءات وعمليات الشراء والبيع الإلكترونية والافصاح وتقديم التقارير اضافة إلى إعلانات ودعايات مجانية للشركة والتواصل المباشر بين المورد والمشتري.
هذا وسيتم صرف اسم للمستخدم وكلمة المرور للشركات المسجلة لتتمكن من الدخول وتقديم العطاءات مباشرة على الشبكة خلال المدة المتاحة للمناقصة.

إلى الأعلى