الجمعة 20 يناير 2017 م - ٢١ ربيع الثانيI ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / المحليات / محافظ الداخلية يلقي بمسئولي وسائل الإعلام ومراسلي الصحف بنـزوى
محافظ الداخلية يلقي بمسئولي وسائل الإعلام ومراسلي الصحف بنـزوى

محافظ الداخلية يلقي بمسئولي وسائل الإعلام ومراسلي الصحف بنـزوى

ثمّن الرسالة الإعلامية ودورها في نهضة عمان
نـزوى ـ من سالم بن عبدالله السالمي:
التقى سعادة الشيخ الدكتور خليفة بن حمد السعدي محافظ الداخلية صباح أمس بمكتبه بمدراء ومسئولي مكاتب وسائل الإعلام الصحف والإذاعة والتلفزيون ومراسلي وكالة الأبناء العمانية ومراسلي الصحف بولاية نـزوى.
في بداية اللقاء رحب سعادته بالحضور، مشيدا بالدور الذي تقوم به وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمقروءة في خدمة هذا الوطن والمواطن، مثمنا في الوقت نفسه الجهود التي يبذلها جميع القائمين على هذا القطاع وخاصة المراسلون الذين يعملون على نقل الصورة الحقيقة لكل الفعاليات والمناشط التي تشهدها ولايات المحافظة والمتابعة المستمرة التي تبرز تلك الفعاليات من أخبار وتحقيقات ولقاءات تخدم المسيرة المظفرة لنهضة عمان المباركة بقيادة حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه. وأشار سعادته إلى أهمية المرحلة القادمة في تفعيل مختلف الأنشطة والفعاليات خاصة وأن الولاية مقبلة على مناسبة وهي الاحتفال بنـزوى عاصمة للثقافة الإسلامة 2015م وإبراز دورها التاريخي والثقافي والأدبي والديني.
بعد ذلك استمع سعادته لأسئلة الحضور والتي تؤكد على المضي بهذه الرسالة إلى ما هو أفضل في ابرازا لكل ما تشهده الولاية وولايات المحافظة بشكل عام من تطور ونماء وازدهار في مختلف القطاعات وذلك في إطار التعاون القائم بين المؤسسات الإعلامية ومختلف المؤسسات الحكومية والقطاعات الأخرى التي ترقى بهذا الوطن الغالي ورفعة شأنه.

إلى الأعلى