الإثنين 21 سبتمبر 2020 م - ٣ صفر ١٤٤٢ هـ
الرئيسية / الرياضة / تأهل العروبة والصحوة واتحاد بركة الموز واتحاد الجبل الأخضر إلى نصف نهائي بطولة بركة الكروية
تأهل العروبة والصحوة واتحاد بركة الموز واتحاد الجبل الأخضر إلى نصف نهائي بطولة بركة الكروية

تأهل العروبة والصحوة واتحاد بركة الموز واتحاد الجبل الأخضر إلى نصف نهائي بطولة بركة الكروية

برعاية ( الوطن) إعلاميا

متابعة – سالم بن عبدالله السالمي:
تأهلت فرق العروبة والصحوة واتحاد بركة الموز واتحاد الجبل الأخضر إلى نصف نهائي في منافسات بطولة بركة الموز الكروية برعاية ( الوطن ) إعلاميا والتي تقام مباريات هذه الدور بالملعب الفرعي بمجمع نـزوى الرياضي.
في أولى مباريات الدور الثاني التقى فريق الصحوة بفريق السهم في مباراة مثيرة وممتعة في ظل أداء جميل مع أجواء ماطرة ، بدأ لاعبو السهم من الدقائق الأولى بعمل هجمات وتمريرات رائعة إلى أن جاء أيوب بن ناصر التوبي محرزًا الهدف الأول لفريق السهم في الدقيقة الـ11 حاول فريق الصحوة شن بعض الهجمات على مرمى السهم ولكنه كان أكثر تنظيمًا ، بعدها أعلن حكم المباراة في الدقيقة الـ٣٠ عن ضربة جزاء لصالح السهم نفذها أيوب التوبي ولكن كرته علت القائم ولم تلامس الشباك الى أن انتهى الشوط الأول بعدها جاء السهم مصرًا على التقدم مستغلًا الفراغات الموجودة في ملعب الخصم وتمكن البديل هيثم التوبي من فريق السهم بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة الـ79. وفي الدقيقة الـ 86 تمكن سليمان بن سعيد أولادثاني من تقليص الفارق بتسجيله الهدف الأول لفريق الصحوة واستمرت المحاولات من الطرفين. وفي آخر الدقائق من الوقت بدل ضائع كان لصاحب الهدف الأول من فريق الصحوة رأي آخر حيث اعاد امل التأهل لفريقه بتسجيله الهدف الثاني واحتكم الفريقان لضربات الحظ لتحديد الفائز حيث ابتسم الحظ لفريق الصحوة ، وقد حصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة هدّاف الصحوة سليمان بن سعيد أولادثاني.
وفي المباراةٍ الثانية والتي جمعت فريق التضامن بفريق اتحاد الجبل الأخضر حيث دخل الفريقان المباراة بدافعية كبيرة وروح عالية واستمرت المحاولات الى أن احتسب حكم المباراة ضربة جزاء لصالح اتحاد الجبل الأخضر في الدقيقة الـ 7٧ لم يتمكن مدافع فريق من ترجمتها الى هدف و الكرة اصطدمت في العارضة . وتمكن أحمد بن زهران العمري من فريق الاتحاد تسجيل اول أهداف المباراة بعد تمريرات متبادلة متقنة منحت التقدم لفريقه الى أن انتهى الشوط الأول ، وبعد الاستراحة قام مدربو الفريقين بعدة تبديلات في الشوط الثاني وتمكن محمد بن سالم أولادثاني بتسجيل الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة الـ77 وقام عبدالملك الفهدي بتقليص الفارق بتسجيله الهدف الاولى لفريقه في دقيقة 88 لتنتهي المباراة بفوز الاتحاد 2-1 وقد حصل عبدالملك بن راشد الفهدي على جائزة أفضل لاعب المقدمة من الراعي الرسمي للبطولة ( نجوم ازكي للرياضة)
وقال محمد بن أحمد الشريقي من اللجنة المنظمة إن حصول العروبة واتحاد بركة الموز على المركز الاول في دور المجموعات اتاح لهم التأهل المباشر لنصف نهائي.
واضاف حمد بن احمد المنذري قائلا: ستشهد الجولة القادمة تنافسا قويا إذ انه سيلتقي بطل النسخة الماضية اتحاد الجبل مع وصيفها اتحاد بركة الموز يوم الجمعة وفريق الصحوة مع العروبة يوم السبت الذي سبق لهم اللقاء في الدور الاول وانتهت بالتعادل السلبي.
وعبر احمد بن سيف الفهدي من اللجنة الاعلامية عن سعادته قائلا ، تمكنا من نقل الصورة المباشرة لنتائج المباريات والاحداث والوقائع للشارع الرياضي والمتابعين في الجولات السابقة مما اتاح لهم المتابعة المستمرة أولا بأول.

إلى الأعلى