الأربعاء 20 سبتمبر 2017 م - ٢٩ ذي الحجة ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / المحليات / تخريج دفعة من الجنود المستجدين بقوات الفرق
تخريج دفعة من الجنود المستجدين بقوات الفرق

تخريج دفعة من الجنود المستجدين بقوات الفرق

احتفلت قوات الفرق بالجيش السلطاني العماني صباح أمس بتخريج دفعة من الجنود المستجدين وذلك تحت رعاية اللواء الركن مطر بن سالم البلوشي قائد الجيش السلطاني العماني.
بدأ الاحتفال الذي أقيم على ميدان الاستعراض العسكري التابع لقوات الفرق بأداء التحية العسكرية لراعي المناسبة الذي قام باستعراض الصف الأمامي للطابور بعد ذلك قدم الخريجون عرضا عسكريا بالمسير العادي وحركات السلاح بعدها قام راعي المناسبة بتوزيع الجوائز التقديرية على أوائل الدفعة المتخرجة في مختلف الأنشطة التدريبية حيث حقق جندي مستجد عبدالعزيز بن سعيد جعبوب المركز الأول على المستوى العام للدورة وحصل جندي مستجد طارق بن أحمد البرعمي على المركز الأول في المشاة كما نال جندي مستجد سهيل بن محاد العامري المركز الأول في الرماية أما في اللياقة البدنية فكان المركز الأول من نصيب جندي مستجد سعيد بن سالم جعبوب.
وفي الختام أدى الخريجون قسم الولاء ونداء التأييد وهتفوا ثلاثا بحياة حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم القائد الأعلى للقوات المسلحة – حفظه الله ورعاه -.
حضر المناسبة عدد من كبار الضباط بقوات السلطان المسلحة والأجهزة الأمنية وقائد وضباط وضباط صف وأفراد قوات الفرق بالجيش السلطاني العماني،وعدد من الضباط المتقاعدين، وأولياء أمور الخريجين, وعدد من المدعوين.

إلى الأعلى