الخميس 25 مايو 2017 م - ٢٨ شعبان ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الاقتصاد / أحمد الميمني يزور إدارتي التجارة والصناعة بمحافظتي الداخلية والظاهرة والمنافذ الحدودية
أحمد الميمني يزور إدارتي التجارة والصناعة بمحافظتي الداخلية والظاهرة والمنافذ الحدودية

أحمد الميمني يزور إدارتي التجارة والصناعة بمحافظتي الداخلية والظاهرة والمنافذ الحدودية

صحار ـ “الوطن”:
قام سعادة أحمد بن سليمان الميمني وكيل وزارة التجارة والصناعة للشؤون الإدارية والمالية وشؤون المناطق أمس بزيارة كل من إدارات التجارة والصناعة بمحافظة البريمي والمديرية العامة للتجارة والصناعة بشمال الباطنة ومختبرات الموصفات والمقاييس بالمديرية، وذلك في إطار الزيارة الميدانية الدورية التي يقوم بها سعادته للمديريات والإدارات في عدد من المحافظات.
وتم خلال اللقاء التطرق إلى عدد من المواضيع مثل الصلاحيات التي تمنح للإدارات، وتدريب وتأهيل الموظفين ومراحل تطوير المحطة الوحدة وتتطرق سعادته إلى الإعلام وأهمية الدور الإعلامي وإبراز الفعاليات والأنشطة في الإدارات.
كما قام سعادته بزيارة لتفقد سير العمل بالمنافذ الحدودية في كل من منفذ البريمي والروضة ومنفذ الوجاجة البري.. وأكد سعادته بأن الوزارة ماضية في إجراءات التعيين في المنافذ الحدودية والانتقال من الأداء المؤقت للموظفين الذي اقتضاه سرعة تطبيق نظام جباية ريع المحاجر في المنافذ الحدودية إلى التعيين في الوظائف الدائمة بأربعة منافذ برية، وقد تم الإعلان الداخلي لشغل هذه الوظائف على أمل أن تنتهي الوزارة قريبا بالعمل عبر الوظائف الدائمة قريبا وتطبيق نظام المناوبة من اجل تسهيل العمل في المنافذ البرية.

إلى الأعلى