الإثنين 23 أكتوبر 2017 م - ٣ صفر ١٤٣٩ هـ
الرئيسية / المحليات / أمين عام مجلس الشؤون الادارية للقضاء يلتقي بمدير عام معهد القضاء الأردني
أمين عام مجلس الشؤون الادارية للقضاء يلتقي بمدير عام معهد القضاء الأردني

أمين عام مجلس الشؤون الادارية للقضاء يلتقي بمدير عام معهد القضاء الأردني

التقى فضيلة الدكتور خليفة بن محمد الحضرمي نائب رئيس المحكمة العليا أمين عام مجلس الشؤون الادارية للقضاء والوفد المرافق له خلال زيارته للمملكة الاردنية الهاشمية بمدير عام معهد القضاء الأردني.
حيث تضمنت زيارة فضيلته مناقشة الامور المستجدة في مجال التدريب وبحث اليات التعاون القائم وتبادل الخبرات والآراء والمقترحات حول عملية التدريب وذلك ضمن خطط التطوير القائمة بين البلدين من اجل رفع كفاءة القضاة وتمكينهم من مواكبة التقدم الذي يشهده المجتمع المعاصر والمستجدات التشريعية للنهوض بالمرفق القضائي.
تأتي هذه الزيارة ضمن اهتمام فضيلة الشيخ الدكتور اسحاق بن احمد البوسعيدي رئيس المحكمة العليا نائب رئيس المجلس الأعلى للقضاء رئيس المجلس الشؤون الادارية للقضاء وتأكيده الدائم على أهمية التدريب وضرورة التعاون مع الدول الشقيقة والصديقة في مجال التدريب بعد ان اصبح ضرورة ملحه في عصرنا الحالي باعتباره اداة مهمة لصقل المهارات ودعم التأهيل النظري العلمي بخبرة واقعية عملية من اجل تقديم خدمات قانونية وقضائية ترقي لمستوي الممارسات العالمية وتحقق رضا المتعاملين وذلك من خلال تبادل الخبرات والمعارف وعقد الدورات الداخلية والخارجية.
ويرافق فضيلته وفد يضم كلا من فضيلة القاضي محمد بن عبدالله الحجري قاضي بالمحكمة العليا رئيس الادارة العامة للمحاكم وناصر بن حمد الحسني مدير عام الادارة العامة للشؤون الادارية والمالية للمجلس.
الجدير بالذكر ان مجلس الشؤون الادارية للقضاء كان قد اوفد عددا كبيرا من القضاة لمعهد القضاء الاردني لإكسابهم المهارات اللازمة في مجال اختصاصهم وممارستها عمليا وصولا للأبداع والتميز بما ينعكس بدوره على جودة الخدمات المقدمة في محاكم السلطنة وخدمة المتقاضين علي اكمل وجه.

إلى الأعلى