الخميس 23 مارس 2017 م - ٢٤ جمادي الثاني ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الاقتصاد / البكري يطلع على برامج مركز تورينو للتدريب التابع لمنظمة العمل الدولية
البكري يطلع على برامج مركز تورينو للتدريب التابع لمنظمة العمل الدولية

البكري يطلع على برامج مركز تورينو للتدريب التابع لمنظمة العمل الدولية

قام معالي الشيخ عبدالله بن ناصر البكري وزير القوى العاملة بزيارة الى مركز تورينو للتدريب بمدينة تورينو الإيطالية التابع لمنظمة العمل الدولية وذلك على هامش مشاركته في اجتماعات الدورة ١٠٣ لمؤتمر العمل الدولي بجنيف.
واستمع معاليه من نائب مدير المركز جوزيف كستيانوا ورؤساء الأقسام الى شرح عن أهداف المركز والبرامج التدريبية التي يقدمها لأطراف الإنتاج الثلاثة في كافة المجالات التي لها علاقة بقطاع العمل خاصة ما يتعلق منها بتشريعات العمل والحوار الاجتماعي وعلاقات العمل وغيرها من البرامج ذات العلاقة بتفتيش العمل والسلامة والصحة المهنية والمعايير المهنية بالاضافة الى برنامج الماجستير التخصصي في هذه المجالات.
كما تم خلال الزيارة كذلك مناقشة أوجه التعاون القائمة بين المعهد وأطراف الإنتاج الثلاثة ومدى الاستفادة من البرامج التدريبية التي يقدمها المركز وفق الاحتياجات الوطنية وذلك من اجل الإسهام في تطوير قدرات أطراف الإنتاج الثلاثة في السلطنة في تنظيم سوق العمل ورفده بالخبرات المطلوبة.
بعدها قام معالي الشيخ وزير القوى العاملة بجولة في أقسام المعهد واطلع على النظام التدريبي المتبع في المركز والأساليب التدريبية المستخدمة.

إلى الأعلى