الأحد 25 يونيو 2017 م - ٣٠ رمضان ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الأولى / 80 كيلو مترا من القدرة والتحمل بصلالة

80 كيلو مترا من القدرة والتحمل بصلالة

مسقط ـ العمانية: أعلن الاتحاد العُماني للفروسية عن إقامة سباق مجموعة بن حايل للقدرة والتحمل المحلي للعموم لمسافة 80 كم في مدينة صلالة يوم السبت 12 من شهر أغسطس المقبل ضمن مناشط الاتحاد في مهرجان خريف صلالة السياحي لهذا العام.
ويأتي إقامة هذا السباق في إطار الجهود التي يسعى لها الاتحاد العماني للفروسية في استغلال أجواء ومناخ محافظة ظفار خلال فصل الخريف وملائمته لاحتضان مثل هذه الفعاليات ومناشط الفروسية وكذلك تعزيز التعاون بين مختلف الجهات الحكومية لاسيما في محافظة ظفار.
وسيقام السباق وفقا للاشتراطات التالية: ان يكون الخيل انهى بنجاح على الاقل ثلاث سباقات تأهيلية (40 كم –40 – 80 كم )، وأن لا يقل عمر الخيل عن 6 سنوات وأن يكون الفارس قد انهى بنجاح على الاقل ثلاث سباقات تأهيلية (40كم –40 كم – 80 كم).
كما اشترط الاتحاد أن يكون الحد الأدنى لوزن الفارس 60 كجم شامل الأدوات، وأن يتم التسجيل بإرسال استمارة المشاركة وأصل جواز الخيل لمكتب الاتحاد في مزرعة الرحبة ويفتح باب التسجيل ابتداء من يوم الأحد 2 وإلى 6 يوليو المقبل.
ويأتي السباق بدعم كامل من قبل مجموعة “بن حايل” وهي احدى الشركات العمانية التي لها جهود كبيرة في دعم المجتمع المحلي وتعتبر هذه الشراكة الحقيقية بين الاتحاد العماني للفروسية ومجموعة بن حايل الاولى من نوعها تمهيدا لمزيد من التعاون مستقبلا.

إلى الأعلى