الثلاثاء 19 سبتمبر 2017 م - ٢٨ ذي الحجة ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / المحليات / 1700 أسرة معسرة و2000 يتيم يستفيدون من كسوة العيد

1700 أسرة معسرة و2000 يتيم يستفيدون من كسوة العيد

بجهود من جمعية الرحمة

مسقط ـ الوطن:
نظمت جمعية الرحمة لرعاية الأمومة والطفولة بالتعاون مع فريق كهاتين فعالية (عيدية يتيم) السنوية، والتي تسعى إلى دمج هذه الفئة في المجتمع.
اشتمل برنامج الحفل الذي الذي اقيم بمقر قاعة قصر البشائر بولاية السيب بالمعبيلة الجنوبية وحضره (900) يتيم من مختلف ولايات محافظة مسقط، وأسر الأيتام و 21 فريقاً تطوعياً مشاركاً على عدد من الفقرات.
كما تضمن الحفل عدداً من الأركان التثقيفية والمهارية والتعليمية والتدريبية منها ركن الأشغال اليدوية، وركن المقابلات الإعلانية، وركن المهندس الصغير، وركن صناعة الحلويات، وركن الرسم والتلوين، وركن التثقيف الصحي وكذلك ركن معرض الحيوانات الأليفة، وركن صالة للرياضة، وركن السلامة المرورية وركن الرسم على الوجوه، وركن إستوديو التصوير، وركن عيادة الأسنان، وكانت هناك فقرة المسرح التي تم فيها تقديم عروض ألفا للكلاب، وألعاب الخفة .. وغيرها.
يذكر أن الجمعية وحرصاً منها على توفير كسوة عيد لـ (2200) يتيم عن طريق تأمين ملابس جديدة لهم عكفت قبل بداية أيام شهر رمضان المبارك على توفير الكسوة، كما أن الجمعية أيضاً وزعت مبالغ كسوة عيد لعدد (1700) أسرة من ألاسر المسجلين لديها بقيمة 50 ألف ريال عماني إستفادت منها أسر ولاية السيب بالإضافة إلى اقامة ثلاثة معارض لكسوة العيد في ولاية مطرح وبوشر والعامرات.

إلى الأعلى