الثلاثاء 24 أكتوبر 2017 م - ٤ صفر ١٤٣٩ هـ
الرئيسية / الرياضة / عبدالله فواز نجم نادي ظفار يفتح قلبه وعقله لـ الوطن الرياضي :
عبدالله فواز نجم نادي ظفار يفتح قلبه وعقله لـ الوطن الرياضي :

عبدالله فواز نجم نادي ظفار يفتح قلبه وعقله لـ الوطن الرياضي :

تشرفت بتمثيل الزعيم الظفراوى ومعانقة لقب دوري عمانتل للمحترفين إنجاز كبير

إدراج اسمى فى قائمة بيم فيربيك أسعدني ومستقبل الأحمر الأولمبى أكثر من واعد

لم أتلق أي عروض احترافية من الداخل أو الخارج ومستوى دوريينا فى تقدم مستمر

حاوره ـ طلال المخينى :
لاعب لمع اسمه في سماء الكرة العمانية فهو موهبة نادرة الوجود يمتاز بمراوغته و إزعاجه للخصوم و الانتشار داخل ارضية الملعب و يعد من افضل اللاعبين في دوري عمانتل للمحترفين هذا الموسم ، ظهر من بوابة نادي ظفار و بعد الأداء الرائع الذي قدمه الموسم الماضي سارع بيم فيربيك مدرب المنتخب الأول إلى ضمه إلى صفوفه ليراهن عليه في تشكيلته التي ستخوص التصفيات المؤهلة لنهائيات آسيا ،انه اللاعب عبدالله فواز الذي يطمح إلى تثبيت اسمه في تشكيلة بيم فيربيك و الاحتراف الخارجي لتمثيل السلطنة خير تمثيل وقد كشف لـ الوطن الرياضي عما يجيش فى صدره حيث جرى هذا الحوار …

تألق لافت

حدثنا عن سر تألقك فى هذا الموسم فقال : الحمد لله هذا التألق جاء بعد جهد كبير في التمارين و الانضباط وثقة الجهازين الفني و الإداري و لا انسى دور زملائي اللاعبين فكل لاعب مكمل للآخر حيث شكلنا فريقا متجانسا و خطوطه متوازنة مما شكل خطورة على الخصوم و بفضل الله تعالى تكللت الجهود بمعانقة لقب دوري عمانتل للمحترفين و تشرفت بتمثيل الزعيم الظفراوي و فخور بنفسي بتقديم موسم مثالي بفضل مساعدة زملائي اللاعبين و الجهاز الفني و الإداري و اطمح في الموسم القادم تقديم عطاءات أفضل و إنجاز جديد.

مشاركة أولى

وعن شعوره كأول مشاركة له وتحقيقه للبطولة الاولى مع الزعيم قال : عندما تمثل فريقا كبيرا بحجم نادي ظفار فهذا بحد ذاته محفز كبير لي لإظهار قدراتي و تثبيت اسمي في التشكيلة الأساسية .

درع الدوري

الوصول لدرع الدوري كان وراءه جهود حثيثة من الأجهزة الفنية و الإدارية حيث سعت إلى خلق اجواء محفزه للعمل و بذل الجهد . و بطبيعة الحال خلال مشوارنا في الدوري واجهنا كثيرا من التحديات و تعرضنا لضغوطات كبيرة حيث شهد دورينا إثارة قوية في جولاته الأخيرة الحاسمة و الحمد لله
اثمرت جهودنا بلقب جديد للقلعة الظفراوية .
وعن المستوى الفني الذي قدمه نادي ظفار هذا الموسم تحدث قائلاً : قدم النادي مستوى ممتازا تخلله في بعض الفترات التراجع و التراخي و هذا شيء طبيعي و لله الحمد استطعنا الرجوع للمنافسة بقوة و أثبتنا الافضلية وحققنا لقب الدوري عن جدارة ووصلنا إلى المباراة النهائية لكأس جلالة السلطان قابوس المعظم ـ حفظه الله و رعاه ـ و هذا يدل على موسم ممتاز قدمه نادي ظفار.

مستقبل عبدالله

وعن الرحيل او البقاء مع القلعة الظفراوية فقال : لم اتلق أي عروض من الأندية المحلية أو الخارجية إلى الآن فما زال سوق الانتقالات الصيفية في بدايته ، و الأكيد اني سأبقى تحت مظلة الزعيم .

مستوى دورينا

ورداً على سؤال ما رأيك في مستوى الاندية في دورينا هذا الموسم ؟ و هل هناك تحسن في المستوى الفني للأندية ؟ رد قائلاً : أرى أن هناك تحسنا ملحوظا من موسم إلى آخر إلا أن الضغط الذي حدث في بعض الجولات كان سببا في تراجع مستوى الأندية وخسارتها نقاط مهمه لكن هذا المستوى لا يصل بنا إلى مسمى دوري المحترفين فما زلنا بعيدين كثيرا عن الاحتراف .

أفضل لاعب

وعن اللاعب الذي يستحق بجدارة الحصول على جائزة أفضل لاعب في الموسم لبطولة دوري عمانتل للمحترفين قال : الاختيار صعب جدا لان هناك نخبة من اللاعبين المتألقين هذا الموسم و سأرشح ثلاثة لاعبين يستحقون التتويج كأفضل لاعب في الموسم و هم رائد ابراهيم و علي البوسعيدي و جميل اليحمدي .

الأحمر الأولمبي
وتحدث عن وجوده في قائمة الاحمر الأولمبي و الفريق الأول و قال : وجودي في قائمة الأحمر الأولمبي والفريق الأول هو شرف لي قبل كل شيء.
واعتبر هذا تحديا جديدا أخوضه مع نفسي لأثبت وجودي ضمن هذه القائمة ويندرج اسمي ضمن الأسماء اللامعة التي تدافع باسم الوطن وتحرز الانتصارات في المحافل القادمة بإذن الله تعالى وهذا هو حلم كل لاعب على أرض الوطن.

الاستعدادات

وعن تحضيرات الأحمر الأولمبي قال فواز : الحمد لله التحضيرات تسير بالشكل المرغوب فيه. من حيث تكثيف التدريب وتهيئة اللاعبين نفسيا وجسديا وأفضل تحضير كان المشاركة في بطولة التضامن الإسلامي التي أقيمت في أذربيجان والوصول إلى المباراة النهائية و مقابلة صاحب الأرض و الجمهور لكن الحظ لم يحالفنا في النهائي و الحمد لله حصلنا على فضية البطولة و خرجنا بفوائد كثيرة قبل خوض غمار التصفيات الأولمبية .

حظوظ المنتخب الأولمبي

وعن حظوظ الاحمر الاولمبي في التصفيات قال :
الأحمر كما عودنا بانتصاراته في جل البطولات التي خاضها فليس بالجديد عليه المنافسة للتأهل في التصفيات الأولمبية فقد كان قاب قوسين أو أدنى من التأهل في أكثر من مناسبة و في هذه التصفيات يحدونا الأمل في تحقيق الحلم الكبير والله ولي التوفيق.

استدعاء

ورداً على سؤال كيف تم اختيارك لقائمة بيم فيبريك للاستحقاقات القادمة ؟ رد وهو يبتسم درج اسمي ضمن قائمة بيم فيبريك كان بفضل المجهود الذي قدمته خلال الموسم بعد توفيق الله تعالى لي ، واعتبر هذا فخرا لي لأن أنتسب إلى المنتخب الأول.

استحقاقات الأحمر

وعن حظوظ الاحمر الاول قال : الأحمر له نصيب الأسد في الاستحقاقات القادمة ان شاء الله.
فحظوظه قائمة وفرص التأهيل كبيرة ان شاء الله تعالى.

طموح عبدالله

واخيراً تحدث عن طموحه فقال : في البدايه طموحي ان اكون فى قائمة الفريق الاول و اثبت نفسي كلاعب اساسي و مهم في التشكيله و ثانياً اطمح في الاحتراف الخارجي و امثل بلدي احسن تمثيل فى الخارج.

إلى الأعلى