الثلاثاء 25 يوليو 2017 م - ١ ذي القعدة ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / المحليات / حيا للمياه تنفذ حملة “نفرحهم”
حيا للمياه تنفذ حملة “نفرحهم”

حيا للمياه تنفذ حملة “نفرحهم”

نفذت حيا للمياه حملة “نفرحهم” والتي تهدف إلى زيارة الأطفال المرضى بمختلف المستشفيات وتقديم هدايا العيد لهم.
وحطت الحملة رحالها في هذا العام بمستشفى نزوى المرجعي، حيث قام فريق حيا للمياه بتقديم الهدايا العينية والعيدية للأطفال المرقدين بمستشفى نزوى والمقدمة من حيا للمياه وموظفيها.
واشتملت الفعالية على فقرات فنية وثقافية ساهمت برسم الفرحة على وجوه الأطفال المرقدين بمختلف أجنحة المستشفى.
وبهذه المناسبة، قالت حنان بنت يوسف البلوشي مديرة دائرة الاتصال المؤسسي بحيا للمياه قائلةً: إنه من منطلق الدور الهام الذي تلعبه في تنفيذ مشاريع الصرف الصحي بمختلف مناطق السلطنة وكجزء من المسؤولية المجتمعية التي تقوم بها حيا للمياه لدعم مختلف فئات المجتمع فقد دأبت حيا للمياه على أن تكون حاضرة في مختلف المناسبات ومشاركة مختلف شرائح المجتمع فرحهم بالعيد وكذلك إيصال رسالتها الهامة في الحفاظ على الصحة العامة والحد من تلوث البيئة.
وأضافت البلوشية: إن حيا للمياه مستمرة في أنشطتها الإنسانية والمجتمعية، حيث دائماً ما تساهم بدعم مختلف المناشط والفعاليات الهامة، حيث أن هذه ستنعكس بالشكل الإيجابي على الأطفال المرضى ورسم البسمة على شفاتهم، حيث تم التركيز على فئة الأطفال لأنهم هم نواة المجتمع وعماد مستقبله.
وأضافت مديرة دائرة الاتصال المؤسسي: إنه بعد نجاح الفعاليات الخيرية السابقة التي نفذتها الشركة،نفذت حيا للمياه هذه المبادرةحرصاً منها على مشاركة أطفالنا المرقدين بمستشفى نزوى فرحتهم بالعيد وإدخال البهجة والسرور في قلوبهم وذلك من خلال الفعاليات المختلفة التي تنظمها والهدايا العينية والعيدية التي تم تقديمها من الشركة وموظفيها.
وأضافت قائلةً: يسعدني أن أتقدم بالشكر الجزيل لإدارة الشركة على حرصها بالمشاركة في مثل هذه الفعاليات وكذلك موظفيها الذين سارعوا بالمساهمة مادياً ومعنوياً مما كان له طيب الأثر في إنجاح الفعالية.
وأشادت مديرة دائرة الاتصال المؤسسي بحسن الاستقبال والدعم من قبل إدارة المستشفى في سبيل إنجاح هذه الفعالية منوهةً بالدور الكبير الذي يلعبه القائمين على المستشفى في تقديم العناية والعلاج لهؤلاء الأطفال الذين يحتاجون أيضاً لتفهمهم وصداقتهم خلال الفترة التي

إلى الأعلى