الخميس 19 سبتمبر 2019 م - ١٩ محرم ١٤٤١ هـ
الرئيسية / ثقافة وفنون / فريق النجوم بإزكي يختتم الأنشطة الثقافية ويكرم الفائزين
فريق النجوم بإزكي يختتم الأنشطة الثقافية ويكرم الفائزين

فريق النجوم بإزكي يختتم الأنشطة الثقافية ويكرم الفائزين

إزكي ـ من يوسف بن سعيد المنذري
أقام فريق النجوم بولاية ازكي حفل ختام الأنشطة الثقافية التي تزامنت مع شهر رمضان المبارك، برعاية سعادة يونس بن علي المنذري عضو مجلس الشورى ممثل ولاية ازكي وبحضور خميس الرواحي رئيس مجلس إدارة الفريق واعضاء الفريق وعدد من المشايخ واعيان الولاية واولياء أمور المشاركين في مختلف الأنشطة.
تضمن الختام الجولة الأخيرة للفريقين اللذين تمكنا من الوصول إلى الأدوار الأخيرة حيث شهدت تنافسا من قبل طرفيها لنيل المركز الأول وتنوعت الأسئلة بين العامة وعمانيات والعلوم ، ثم قدم المشاركون في مسابقة فن الخطابة استعراض تجاربهم في الإلقاء نالت إعجاب الحضور ، بعد ذلك اجري حوار مباشر مع عدد من الموهوبين البارزين في الفريق واكتشاف الخطوات التي اوصلتهم لدرب الإبداع والكشف عن خططهم المستقبلية من اجل تنمية وتطوير مواهبهم والمنافسة بها.
وقد أعدت اللجنة الثقافية مسابقة لمن لم يتمكنوا من الحضور عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي شهدت تفاعلا كبيرا من قبل أهالي بلدة قاروت واضفت اجواء من التفاعل المعرفي في الفضاء الإلكتروني.
وفي الختام تم تكريم الفائزين الحائزين على المراكز الأولى للفرق والجوائز الفردية في مختلف المسابقات، كما تم اهداء راعي المناسبة هدية تذكارية .
من جانبه قال خميس الرواحي رئيس الفريق: لا نتوانى في تنظيم مثل هذه التجمعات والمسابقات التي تثري الفرد بالثقافة والمعرفة والاطلاع حيث تهدف إدارة الفريق إلى التنويع وعدم الاكتفاء بالأنشطة الرياضية فحسب، وفي شهر رمضان قمنا بتنظيم العديد من الأنشطة التي تفاعل معها اعضاء الفريق واهالي البلدة بشكل عام .

إلى الأعلى