الجمعة 26 مايو 2017 م - ٢٩ شعبان ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الاقتصاد / تكريم السلطنة لشراكتها في تنظيم القمة العالمية لمجتمع المعلومات
تكريم السلطنة لشراكتها في تنظيم القمة العالمية لمجتمع المعلومات

تكريم السلطنة لشراكتها في تنظيم القمة العالمية لمجتمع المعلومات

تتواصل مشاركة السلطنة في الحدث الرفيع المستوى للقمة العالمية لمجتمع المعلومات لليوم الرابع بوفد رسمي برئاسة الدكتور سالم بن سلطان الرزيقي الرئيس التنفيذي لهيئة تقنية المعلومات وعدد من ممثلي المؤسسات الحكومية في السلطنة.
وعقد الوفد العماني على هامش أعمال المنتدى اجتماعا مع معالي الدكتور حمدون توريه الأمين العام للاتحاد الدولي للاتصالات تم خلاله مناقشة جهود السلطنة في مجال تطوير قطاع تقنية المعلومات والاتصالات وما سيتم تحقيقه خلال السنوات القادمه بعد عام 2015، كما تم بحث أوجه التعاون بين المؤسسات الحكومية المعنية بتطوير قطاع تقنية المعلومات والإتصالات في السلطنة مع الاتحاد الدولي للإتصالات.
وفي حفل استقبال أقيم في مقر الاتحاد الدولي للاتصالات تم تكريم السلطنة لشراكتها في تنظيم الحدث الرفيع المستوى للقمة العالمية لمجتمع الملعومات، حيث تسلم سعادة عبد الله بن ناصر الرحبي، الممثل الدائم للسلطنة لدى الأمم المتحدة، من معالي الدكتور حمدون توريه الأمين العام للاتحاد الدولي للاتصالات.
كما تشارك السلطنة في حلقة عمل حول المشاريع الفائزة بجوائز القمة العالمية لمجتمع المعلومات، حيث قدم المهندس بدر الصالحي مدير عام المركز الوطني للسلامة المعلوماتية عرضا حول إنجازات السلطنة في مجال الحماية في تقنية المعلومات والاتصالات. وتشارك السلطنة ايضا في المعرض المصاحب لأعمال المنتدى بجناح عمان الرقمية؛ وذلك للتعريف بجهود السلطنة في مجال تقنية المعلومات وتسليط الضوء على أبرز المشاريع العمانية الرائدة في هذا الجانب.

إلى الأعلى