الجمعة 22 مارس 2019 م - ١٥ رجب ١٤٤٠ هـ
الرئيسية / المحليات / فريق الظاهر يختتم مهرجان العيد
فريق الظاهر يختتم مهرجان العيد

فريق الظاهر يختتم مهرجان العيد

بدعم من بلدية سمائل

اختتم فريق الظاهر التابع لنادي سمائل الرياضي مهرجان العيد الذي نظمته اللجنة الثقافية والإجتماعية للفريق بإشراف اللجنة الشبابية للولاية ودعم من بلدية سمائل.
اشتمل الحفل على عدد من الفقرات والفعاليات والعروض المسرحية وألعاب الخفة ومسابقات الأطفال المختلفة.
رعى حفل الختام هلال بن حمد البوسعيدي مدير بلدية سمائل بحضور سعادة المهندس يونس السيابي عضو مجلس الشورى ممثل ولاية سمائل والشيخ هشام الهشامي عضو المجلس البلدي ممثل ولاية سمائل وعدد من المشايخ وبعض رؤساء الفرق الرياضية بالولاية وحضور عدد كبير من الجماهير.
بدأت فعاليات المهرجان مساء أول أيام عيد الفطر المبارك وذلك من خلال إقامة مسابقات الأطفال وعروض المسرح، وعروض مشاهير الشخصيات الكرتونية أقيمت على مسرح المجلس العام للبلد، كما شهد اليوم الأول إفتتاح ساحة الألعاب المصاحبة للمهرجان ومهارات ركوب الخيل وكذلك الدراجات الكهربائية، وخصص اليوم الثاني للمهرجان لساحة الألعاب ومهارة ركوب الخيل وركوب الدراجات الكهربائية.
حيث امتلأت ساحة الألعاب بعدد كبير من الأطفال والعوائل من داخل الولاية وخارجها بفعل الحملة الإعلامية التي سبقت تدشين المهرجان حيث تم تخصيص هذا اليوم للألعاب وركوب الدرجات.
فيما تضمن اليوم الثالث والختامي برعاية مدير بلدية سمائل حضوراً كبيراً من العائلات وأطفالهم والضيوف الرسميين المدعوين للمهرجان حيث بدأت فترة المساء بمسابقات وفقرات للاطفال تحت إدارة الشركة الرائدة بالسلطنة (الراشدي لتنظيم الحفلات والمناسبات).
بعدها رحبت الطالبتان المتألقتان إيلاف بنت سعيد الراوحية والطالبة رغد بنت عبدالحكيم الراشدية اللتان ادارتا فقرات المسرح براعي المناسبة والحضور وقدمتا برنامجاً مليئاً بالفقرات المتنوعة تخللها أبيات من الشعر للطالب الموهوب وهيب بن سليمان الرواحي ومسرحية هادفة الجزء الأول من حمدان والشايب درع بعنوان:(بر الوالدين) من تمثيل وإخراج شباب فريق الظاهر تقديم محمود الرواحي وسامي الرواحي وتخلل الحفل بعض سحوبات القسائم.
كما سبقت حفل الختام ألعاب الخفة التي امتعت الحضور الكبير بعدها قام راعي المناسبة بتكريم الفائزين في المسابقات الرمضانية وأنشطة الفريق والداعمين للمهرجان، وكذلك تكريم الطلاب المشاركين في برنامج حفظ القرآن الكريم بجامع الرضوان.
وقال مختار بن محمد العامري نائب رئيس اللجنة المنظمة للمهرجان: إن المهرجان ظهر هذا العام بحلة وتنظيم أفضل عن المهرجانات السابقة بفضل تكاتف شباب الفريق، مشيراً إلى أن الفريق يشهد حراكاً إجتماعياً وثقافياً واسعاً ومميزاً على مستوى الولاية ومن خلاله فاز مؤخرا بالمركز الاول وحصد جائزة اللجنة الشبابية على مستوى الولاية وأضاف نسعى جاهدين خلال الأعياد القادمة لتطوير هذا المهرجان وإضافة العديد من الفقرات والمفاجاءت.

إلى الأعلى