الجمعة 24 مارس 2017 م - ٢٥ جمادي الثاني ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الرياضة / ناشئو السنوكر يطير إلى تايلاند لخوض المعسكر التدريبي
ناشئو السنوكر يطير إلى تايلاند لخوض المعسكر التدريبي

ناشئو السنوكر يطير إلى تايلاند لخوض المعسكر التدريبي

يغادر ناشئي منتخبنا الوطني للسنوكر صباح السبت مطار مسقط الدولي إلى العاصمة التايلاندية بانكوك وذلك للمشاركة في معسكر داخلي لمدة ثلاثة أسابيع في الأكاديمية الآسيوية للسنوكر ، حيث سمثل منتخبنا الوطني كل من عمر بن سلطان البوسعيدي و جلال بن محمد علي اللواتيا ،برفقة شهاب بن حمد العلوي إداري المنتخب وعضو اللجنة العُمانية للبلياردو والسنوكر . وتعد هذه المشاركة الأولى من نوعها والتي سيتم فيها تدريب اللاعبين على أعلى المستويات وبأيدي متخصصة في السنوكر، كما أنها فرصة كبيرة لإداري المنتخب لإكتساب مهارات جديدة في مجال التدريب الإحترافي.
وعن هذه المشاركة قال حمد بن عبدالله العيسري رئيس اللجنة العُمانية للبلياردو والسنوكر : بأن هذه المشاركة تعد من أهم إيجابيات المشاركات الخارجية، حيث أتت فكرة الإنضمام للأكاديمية الآسيوية خلال بطولة آسيا الألعاب الداخلية والتي أقيمت السنة الماضية في دولة كوريا الصديقة، والتي شارك فيها لاعبنا عمر بن سلطان البوسعيدي من ضمن منتخب السلطنة للبلياردو والسنوكر، وحقق نتائج رائعة أبهر بها المختصين في هذه اللعبة ، ومن خلال لقاءات رئيس اللجنة مع رئيس البعثة التايلاندية في العاصمة الكورية ، تم الإتفاق المبدئ في السنة الماضية على إتاحة الفرصة لشباب منتخب السلطنة للانضمام للأكاديمية الآسيوية والتي تعد إحدى أعرق الأكاديميات المتخصصة في لعبة السنوكر. وأضاف : سوف تمنح هذه المشاركة الكثير من الخبرات والمزايا الإحترافية لناشئ منتخبنا الوطني .
والجدير بالذكرأن اللاعب عمر البوسعيدي حقق ذهبية ناشئي بطولة مجلس التعاون الخليجي الخامسة عشر للسنوكر بينما حقق اللاعب جلال اللواتيا فضية نفس البطولة في نسختها الرابعة عشرة.

إلى الأعلى