الأحد 24 سبتمبر 2017 م - ٣ محرم ١٤٣٩ هـ
الرئيسية / الاقتصاد / “القوى العاملة” بجنوب الشرقية تواصل جهودها لإيجاد شواغر للباحثين عن العمل
“القوى العاملة” بجنوب الشرقية تواصل جهودها لإيجاد شواغر للباحثين عن العمل

“القوى العاملة” بجنوب الشرقية تواصل جهودها لإيجاد شواغر للباحثين عن العمل

تواصل وزارة القوى العاملة ممثلة بالمديرية العامة للقوى العاملة بجنوب الشرقية سعيها الدائم في إيجاد شواغر في القطاع الخاص للباحثين عن عمل من مواطني المحافظة، حيث اجتمع مظفر بن سعيد الوهيبي، مدير عام القوى العاملة بمحافظة جنوب الشرقية، بمدير عام مجموعة المشاريع والنقليات العربية ومدير شؤون الموظفين وعدد من المسؤولين والمعنيين بالشركة، وبحضور عدد من المسؤولين المعنيين بالتشغيل بالمديرية.
وأوضح مظفر الوهيبي لممثلين الشركة عن الجهود التي تبذلها المديرية العامة للقوى العاملة بجنوب الشرقية في إيجاد شواغر للباحثين عن عمل والتعاون الملموس من عدد من الشركات التي نكن لها كل التقدير. وأكد مظفر على أهمية التعاون بين الوزارة والقطاع الخاص في عملية إيجاد فرص عمل للمواطنين وقال: إن الواجب الوطني يحتم علينا إيجاد شواغر لأبنائنا الباحثين عن عمل من خلال تعاون القطاع الخاص معنا في هذا الشأن، ولله الحمد قد قطعنا شوطاً كبيراً في ذلك، ونأمل أن تتكاتف الجهود لاستيعاب المخرجات من المدارس والكليات والتي نثق فيها ونعول عليها الكثير في المرحلة القادمة. وقد أثبتت القوى العاملة الوطنية جدارتها في العمل في القطاع الخاص.
وقد قدم الوهيبي شكره لشركة المشاريع والنقليات العربية على استجابتها السريعة في توفير عدد من الشواغر للباحثين عن عمل من أبناء المحافظة. وسيقوم قسم التشغيل والتوجيه بالمديرية بترشيح عدد من الباحثين عن عمل وتحديد موعد مناسب ليقوم ممثلين من الشركة بإجراء المقابلات لمن سيتم ترشيحهم بمبنى المديرية.
بدوره أشار رضا أبو حمدان إلى أن الشركة لديها خطط للتعمين وتقوم حاليا بتنفيذ عدد من المشاريع بالسلطنة مما يسهل عملية إيجاد فرص عمل للعمانيين، كما أن الشركة لديها عدد من الشواغر للباحثين عن عمل في محافظة مسقط، وبإمكان أبناء محافظة جنوب الشرقية الراغبين في العمل بمحافظة مسقط التقدم للوظائف المطروحة.

إلى الأعلى