الجمعة 20 أكتوبر 2017 م - ٢٩ محرم ١٤٣٩ هـ
الرئيسية / الرياضة / تكريم هداف المنتخب الوطني لكرة السلة للكراسي المتحركة
تكريم هداف المنتخب الوطني لكرة السلة للكراسي المتحركة

تكريم هداف المنتخب الوطني لكرة السلة للكراسي المتحركة

كرّمت اللجنة البارالمبية العمانية مساء أمس هداف المنتخب الوطني لكرة السلة للكراسي المتحركة زاهر العتبي اللاعب رقم 11 وذلك بعد حصوله على هداف بطولة غرب آسيا التي أقيمت مؤخرا في مدينة دبي .
حضر حفل التكريم الذي أقيم بمقر اللجنة بالمجمع الرياضي ببوشر الفاضل مختار بن محمد الرواحي رئيس اللجنة وبعض المسؤولين من وزارة الشؤون الرياضية ، وكذلك ممثلون عن الشركات الداعمة والراعية لمنتخب السلة للكراسي المتحركة ومساهمتهم الفعالة في مسيرة المنتخب .
وأشار مختار الرواحي رئيس اللجنة أننا في السلطنة نفتخر بهداف المنتخب زاهر العتبي على جهده الكبير ولما حققه من تميز أثناء المشاركة بالبطولة التي بلا شك كانت منافسة قوية مقارنة مع المنتخبات المشاركة . مؤكدا على أن فريق كرة السلة للكراسي المتحركة بشكل عام يستحق كل الدعم والرعاية، حيث أثبت أنه على قدر المسؤولية، وكان عند حسن ظن الجماهير الوطنية التي تابعت مشاركاته، ويقدم نموذجاً رائعاً لفريق وطني قادر على تحقيق التميز والتفوق في البطولات القادمة. وقدم الرواحي شكره الكبير لإدارة المنتخب على دورهم الكبير في استمرارية عطاء هذا المنتخب من خلال انجازاته المستمرة . مقدمين جزيل الشكر لجميع الداعمين للمنتخب على هذه اللفتة الجميلة متعهدين بالبقاء في تحقيق الانجازات .

ومن جانبه عبر لاعب المنتخب الوطني لكرة السلة زاهر العتبي هداف بطولة غرب آسيا عن سعادته الكبيرة بالفوز بلقب هداف البطولة ، وقال ان البطولة تميزت بمستوى فني كبير لاسيما في الدورين قبل النهائي والنهائي موضحا أن عزيمة اللاعبين القوية وسعيهم لرفع علم بلادهم عاليا ودعم مجلس ادارة اللجنة البارالمبية العمانية للفريق كانت من أهم أسباب الفوز.
وقال إن مشاركة اللاعبين في مثل هذه البطولات القوية تساهم في تطوير مستوياتهم الفنية للوصول إلى أفضل مستوى مشيرا الى ان جميع اللاعبين يتطلعون لتحقيق افضل النتائج في البطولات .

إلى الأعلى