الثلاثاء 24 أكتوبر 2017 م - ٤ صفر ١٤٣٩ هـ
الرئيسية / الرياضة / الجزائر تواصل استعدادها لملاقاة بلجيكا

الجزائر تواصل استعدادها لملاقاة بلجيكا

رويترز : تنقل نبيل جيلاس مهاجم الجزائر بين أندية في فرنسا والبرتغال حيث يلعب حاليا في صفوف بورتو لكنه يصف البرازيل بأنها “بلد كرة القدم” ويقول إن اللعب فيها “له مذاق خاص.”
وبينما يتدرب جيلاس ابن الرابعة والعشرين مع زملائه في المنتخب الوطني بمقر البعثة في مدينة سوروكابا البرازيلية قبل أسبوع من بدء مشوارها في نهائيات كأس العالم لكرة القدم قال الهداف التاريخي للمنتخب عبد الحفيظ تسفاوت وهو حاليا أحد أفراد الجهاز الإداري إنه لا يمكن لأحد ضمان مكان أساسي في التشكيلة وقال جيلاس في مؤتمر صحفي “اللعب في البرازيل أمر رائع جدا.. له طعم خاص.” وأضاف “إنه بلد كرة القدم والمشاركة في كأس العالم هنا أمر لا يحدث دوما.” وتستضيف البرازيل النهائيات للمرة الأولى منذ 1950 ولا تزال تواجه صعوبات في استكمال الاستادات التي ستستضيف النهائيات في 12 مدينة وفي مشاركتها الرابعة بالنهائيات والثانية على التوالي ستفتتح الجزائر بقيادة المدر وحيد خليلو ديزيتش ممثلة العرب الوحيدة مشوارها في النهائيات بمواجهة بلجيكا يوم الثلاثاء المقبل ضمن المجموعة الثامنة التي تضم أيضا كوريا الجنوبية وروسيا.
وقال زميله سفير تايدر لاعب وسط انترناسيونالي الإيطالي “نؤمن بفرصنا كما يفعل الجميع ولسنا قلقين أبدا.. نحن واثقون ونؤمن بفرصنا. سنفعل المستحيل من أجل تجاوز الدور الأول.”
ورهن تسفاوت الذي سجل للجزائر 34 هدفا في 87 مباراة دولية الانضمام للتشكيلة الأساسية بالأداء القوي. وأضاف في المؤتمر الصحفي “لا يوجد لاعب أساسي.. في منافسة مثل كأس العالم المفتاح هو تقديم مباراة كبيرة في اللقاء الافتتاحي أمام بلجيكا.”

إلى الأعلى