الجمعة 20 أكتوبر 2017 م - ٢٩ محرم ١٤٣٩ هـ
الرئيسية / الرياضة / البوسني كريسو مدربا للعروبة ومحمد زايد مشرفا رياضيا
البوسني كريسو مدربا للعروبة ومحمد زايد مشرفا رياضيا

البوسني كريسو مدربا للعروبة ومحمد زايد مشرفا رياضيا

صور من خالد صالح العريمي:
علم ” الوطن الرياضي” أن ادارة نادي العروبة نجحت في التعاقد مع المدرب البوسني كريسو الذي سبق أن درب نادي مجيس في الموسم الماضي ونادي ظفار . ويحمل البوسني سيرة ذاتية حافلة بالانجازات ويمتلك تجربة واسعة في الكرة البحرينية حيث عمل مدربا لاندية الاهلي والنجمة والمحرق، كما سبق له قيادة المنتخب الأولمبي البحريني في تصفيات أولمبياد بكين 2008، حيث تمكن من تخطي دور المجموعات الأول قبل أن تتم إقالته كما قاد المنتخب البحريني الاول لفترة مؤقتة في خليجي 18 بالامارات عام 2007 بعد اقالة الالماني بريجل، كما سبق للمدرب البوسني تدريب فريقي الفتح السعودي وكانت محطته الأخيرة مع فريق بسيتين البحريني.

من جهته تحدثت مصادر مطلعة أن مجلس ادارة نادي العروبة اعرب عن ارتياحه لهذا التعاقد وحرصهم الشديد على اختيار افضل المدربين للقيادة الفريق نحو تحقيق المنافسات في المرحلة القادمة .وتأمل الادارة العرباوية أن يعود الفريق لتحقيق البطولات والانجازات بعد غياب طويل خاصة بعد النتائج غير المرضية في الموسم المنصرم والتي كادت ان ترمي بالفريق الى دوري المظاليم لافتا إلى أن التعاقد مع المدرب جاء بعد دراسة متأنية لسيرته الذاتية . من جانبه أكدت مصادر مطلعة على ان ادارة نادي العروبة اسندت مهمة الاشراف الفني على الفريق للكابتن والمدرب الوطني محمد زايد الذي يمتلك خبرة ودراية واسعة في مجال التدريب وادارة الاجهزة الفنية .
تحركات جادة
ويعكف مجلس ادارة نادي العروبة على وضع رؤي مستقبلية للفريق في الموسم القادم والاستعداد بشكل أفضل بعد موسم عصيب عاشته الكتيبة الخضراء , وتؤكد مصادر مطلعة ان مجلس الادارة يدرس حاليا موضوع تجديد عقود بعض اللاعبين وكذلك اضافة لاعبين محليين وأجانب على مستوى عال بغية تعزيز صفوف الفريق والمنافسة بقوة الموسم القادم .

إلى الأعلى