الثلاثاء 19 سبتمبر 2017 م - ٢٨ ذي الحجة ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / المحليات / شرطة عمان السلطانية تحتفل بإفتتاح مبنى إدارة التوقيف بصحار
شرطة عمان السلطانية تحتفل بإفتتاح مبنى إدارة التوقيف بصحار

شرطة عمان السلطانية تحتفل بإفتتاح مبنى إدارة التوقيف بصحار

المدعي العام: مراكز التوقيف حظيت في السنوات الأخيرة بإهتمام ورعاية كبيرين على نحو ينسجم والقوانين والتشريعات ويوفر الرعاية اللازمة للنزلاء

إحتفلت شرطة عمان السلطانية مساء أمس بإفتتاح مبنى إدارة التوقيف بولاية صحار، وذلك تحت رعاية سعادة حسين بن علي الهلالي المدعي العام وبحضور اللواء حمد بن سليمان الحاتمي مساعد المفتش العام للشرطة والجمارك للعمليات وعدد من أصحاب السعادة وكبار ضباط شرطة عمان السلطانية والأجهزة العسكرية والأمنية ومدراء المصالح الحكومية وعدد من المشايخ والرشداء والمواطنين.
فبعد وصول راعي المناسبة شاهد والحضور الإستعراض العسكري الذي أقيم بهذه المناسبة، حيث أدى طابور الإستعراض التحية لراعي المناسبة، ثم مر الطابور أمام المنصة الرئيسية، وردد المشاركون نشيد الشرطة، ونداء التأييد، واُختتم بخروج الطابور من ميدان الإستعراض، بعدها قدمت موسيقى شرطة عمان السلطانية عدداً من المعزوفات الموسيقية.
بعد ذلك قام راعي المناسبة بإزاحة الستار إيذاناً بإفتتاح المبنى، ثم رافقه اللواء مساعد المفتش العام للشرطة والجمارك للعمليات والحضور في جولة بأرجاء المبنى.
وبهذه المناسبة أدلى سعادة المدعي العام بتصريح صحفي أشار فيه الى أهمية هذا المبنى الذي سيُسهم في تحقيق وتعزيز الأمن والأمان في هذه المحافظة من أرض السلطنة الحبيبة.
مضيفاً بأن مراكز التوقيف حظيت في السنوات الأخيرة بإهتمام ورعاية كبيرين من قبل قيادة شرطة عمان السلطانية على نحو ينسجم والقوانين والتشريعات ويوفر الرعاية اللازمة للنزلاء بما يحقق الإصلاح وإعادة التأهيل ويعمل على إعادة إدماج النزيل في المجتمع وفق ما ينص عليه قانون السجون وقانون الإجراءات الجزائية وغيرهما من القوانين ذات الصلة.
وأشاد سعادته بالمنجزات الشُرطية التي تحققت من مباني ومشاريع إلى جانب الموارد البشرية وتأهيلها وهو ما يعزز العدالة الجنائية ويدعم حفظ النظام في ربوع البلاد كافة، ويكرس دولة المؤسسات والقانون التي أرسى دعائمها بكل حكمة واقتدار حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه.

إلى الأعلى