الثلاثاء 25 يوليو 2017 م - ١ ذي القعدة ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / ثقافة وفنون / السلطنة “ضيف شرف” معرض كوريا الدولي للكتاب 2014م

السلطنة “ضيف شرف” معرض كوريا الدولي للكتاب 2014م

تشارك بمعرض متكامل على شكل قلعة يضم العديد من الإصدارات للتعريف بدور السلطنة ماضيا وحاضرا
مسقط ـ (العمانية):
يغادر غدا الاثنين معالي الدكتور عبد المنعم بن منصور الحسني وزير الإعلام والوفد المرافق له إلى جمهورية كوريا الجنوبية للمشاركة في المعرض الدولي للكتاب 2014 بالعاصمة سيؤول والذي تشارك فيه السلطنة ممثلة في وزارة الإعلام كدولة ضيف شرف بدعوة من جمعية الناشرين الكورية .
وتشارك السلطنة هذا العام بمعرض متكامل على شكل قلعة يمثل الفن المعماري للقلاع العمانية ويضم في جنباته العديد من الكتب والإصدارات والنشرات الثقافية والأدبية والاقتصادية والسياحية للتعريف بدور السلطنة ماضيا وحاضرا وإبراز الجانب الثقافي والأدبي أمام شعوب العالم إضافة إلى الترويج للمقومات السياحية في السلطنة .
كما سيشمل الركن الخاص بالسلطنة لوحات فنية وصوراً تراثية وحضارية وسياحية توضح بيئة وطبيعة حياة الإنسان العماني وسيتم خلال المعرض عرض مجموعة من الأفلام الوثائقية عن السلطنة تتناول موضوعات متعددة وسوف يستمتع زوار المعرض بالاستماع إلى الأوركسترا السيمفونية السلطانية العمانية التي ستكون حاضرة بمعزوفاتها وإبداعاتها الفنية الراقية .
الجدير بالذكر أن معرض الكتاب الدولي بكوريا الجنوبية سيكون خلال الفترة من 18 وحتى 22 من يونيو الجاري ويزوره سنويا أكثر من (130) ألف زائر مما يُسهم في تعزيز العلاقات بين البلدين ومناخاً جيداً للتعريف بحضارة السلطنة ومسيرة التنمية التي تشهدها والقطاعات الاستثمارية والفرص المتوفرة فيها.

إلى الأعلى