الأحد 18 نوفمبر 2018 م - ١٠ ربيع الاول ١٤٤٠ هـ
الرئيسية / الاقتصاد / 11.2 مليون ريال عماني قيمة مبيعات الوطنية للمنظفات الصناعية خلال النصف الأول
11.2 مليون ريال عماني قيمة مبيعات الوطنية للمنظفات الصناعية خلال النصف الأول

11.2 مليون ريال عماني قيمة مبيعات الوطنية للمنظفات الصناعية خلال النصف الأول

المبيعات المحلية تشكل 45%
مسقط ـ العمانية: بلغت قيمة مبيعات الشركة الوطنية للمنظفات الصناعية «بحر» خلال الأشهر الستة الأولى من العام الحالي 11.2 مليون ريال عماني.
وقال ديباك جين رئيس شؤون المالية بالشركة الوطنية للمنظفات الصناعية «بحر»: إن المبيعات السنوية للشركة قد بلغت في عام 2016 ما قيمته 22 مليون ريال عماني بمعدل شهري قدره 1.7 مليون ريال عماني.
وأضاف: ان نسبة المبيعات المحلية بلغت 45% من إجمالي المبيعات، و55% قيمة مبيعات الصادرات، مشيرا الى ان منتجات الشركة تتواجد حاليا في أربعين دولة حول العالم منها دول مجلس التعاون والهند وموريشيوس والسودان وكندا واستراليا وغيرها.
وأشار الى ان الشركة تواصل جهودها لتحسين المبيعات في الأسواق المحلية وأسواق دول مجلس التعاون ودول العالم من خلال إطلاق منتجات جديدة كلما دعت الحاجة.
كما أوضح ديباك جين انه توجد للشركة مرافق وأفرع للتصنيع في كل من ولاية صحار والرسيل وغلا الصناعية، حيث تعد الشركة هي اول شركة صابون للمنظفات في دول مجلس التعاون، مشيرا الى ان عدد الموظفين العمانيين في الشركة بلغ 144 موظفا عمانيا من أصل 407 موظفين بالشركة بنسبة تعمين قدرها 35.5%.
يذكر أن الشركة الوطنية للمنظفات هي شركة مساهمة عمانية وفقا لقانون الشركات التجارية العماني وتتمثل أنشطتها الرئيسيّة في تصنيع وبيع المنظفات، والصابون السائل، ومنتجات العناية الشخصية، ومنتجات الرعاية المنزلية، ومنتجات التنظيف الصناعي.

إلى الأعلى