الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 م - ١٥ محرم ١٤٤٠ هـ
الرئيسية / المحليات / رئيس الإدارة العامة للتفتيش القضائي يزور المجمع المحاكم الجديد بنـزوى
رئيس الإدارة العامة للتفتيش القضائي يزور المجمع المحاكم الجديد بنـزوى

رئيس الإدارة العامة للتفتيش القضائي يزور المجمع المحاكم الجديد بنـزوى

اطلع على سير العمل بمحكمتي الاستئناف والابتدائية

نـزوى – من سالم بن عبدالله السالمي:
قام فضيلة الشيخ الدكتور محمد بن عبدالله بن سالم الهاشمي قاضي المحكمة العليا رئيس الإدارة العامة للتفتيش القضائي والمكلف بتسيير أعمال أمين عام مجلس الشؤون الإدارية للقضاء بزيارة إلى مجمع المحاكم بنزوى.
حيث اطلع خلالها على سير العمل بمجمع المحاكم بنزوى بالمحكمتين الابتدائية والاستئناف، وتم مناقشة سير العمل القضائي والمعوقات والعقبات التي تواجه المنظومة القضائية الذي أرساها النظام الأساسي للدولة في الباب المتعلق بالقضاء.
كما التقى فضيلته بفضيلة الشيخ القاضي سعيد بن عبدالله الحوسني القائم بأعمال رئيس محكمة الاستئناف بنزوى ورئيس الدائرة التجارية وفضيلة الشيخ القاضي سيف بن سعيد بن حمد العزري رئيس المحكمة الإبتدائية بنزوى وناصر بن علي بن حمد العزواني مدير دائرة التنسيق والمتابعة بمحكمة استئناف بنزوى والقائم بأعمال مدير أمانة سر محكمة الاستئناف والشيخ خلفان بن عبدالله بن رشيد البوسعيدي مساعد مدير أمانة سر المحكمة الابتدائية بنزوى والموظفين بالمحكمتين.
وقد تابع فضيلته خلال الزيارة سير العمل بالمجمع واطلع على إجراءات وآلية تطويره وناقش مع الموظفين الملاحظات التي قد تعترض سير العمل بالمحكمتين وإيجاد الحلول المناسبة لها وإزالة السلبيات التي تعيق العمل وحثهم على تبسيط الإجراءات والاهتمام بقضايا المواطنين وفقا للقانون وبما يخدم المصلحة العامة، كما زار مبني مجمع المحاكم الجديد واطلع على سير التجهيزات فيه تمهيدا للانتقال اليه عند جاهزيته وحث المختصين على متابعة ما تبقى من أعمال.
وقد رافق فضيلته خلال الزيارة شامس بن علي الخروصي مدير عام مساعد الإدارة العامة للشؤون الإدارية والمالية بالمجلس وخلفان بن ناصر المحرزي نائب رئيس الإدارة العامة للمحاكم.

إلى الأعلى