الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 م - ٥ ربيع الثاني ١٤٤٠ هـ
الرئيسية / الأولى / جلالة السلطان يهنئ رئيسة سويسرا ويتلقى برقيتي شكر من خادم الحرمين والرئيس الأميركي

جلالة السلطان يهنئ رئيسة سويسرا ويتلقى برقيتي شكر من خادم الحرمين والرئيس الأميركي

مسقط ـ العمانية: بعث حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ برقية تهنئة إلى فخامة الرئيسة دوريس لويتهارد رئيسة الاتحاد السويسري بمناسبة العيد الوطني لبلادها.
ضمّنها جلالة السلطان المعظم خالص التهاني وصادق التمنيات لفخامتها وللشعب السويسري الصديق.
وتلقَّى حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ أبقاه الله ـ برقية شكر جوابية من أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية، ردًّا على برقية جلالته المعزية له في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى صاحب السمو الأمير عبدالرحمن بن عبدالعزيز آل سعود.
ضمَّنها شكره لجلالة السلطان المعظم على مشاعر جلالته الطيبة ودعواته الصادقة، سائلا الله تعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته ويسكنه فسيح جناته، وأن لايـري جلالته أي مكروه.
كما تلقّى حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ برقية شكر جوابية من فخـامـة الرئيس دونالد ترامب رئيس الولايات المتحدة الأميركية ، ردًّا على برقية جلالته المهنئة له بذكرى استقلال الولايات المتحدة الأميركية.
أعرب فخامته من خلالها عن شكره وتقديره لجلالة السلطان المعظم على ما تضمّنته برقية جلالته من تهاني وتمنيات طيبة له وللشعب الأميركي الصديق.

إلى الأعلى