الثلاثاء 22 أكتوبر 2019 م - ٢٣ صفر ١٤٤١ هـ
الرئيسية / الرياضة / منتخبنا الوطني للكرة الطائرة للناشئين يواجه المنتخب الأردني في مباريات دور الثمانية
منتخبنا الوطني للكرة الطائرة للناشئين يواجه المنتخب الأردني في مباريات دور الثمانية

منتخبنا الوطني للكرة الطائرة للناشئين يواجه المنتخب الأردني في مباريات دور الثمانية

في البطولة العربية بالأردن

عمّان ـ العمانية: يواجه منتخبنا الوطني للكرة الطائرة للناشئين اليوم الأربعاء نظيره الأردني صاحب الأرض والجمهور في دور الثمانية من البطولة الرابعة عشرة للمنتخبات العربية للناشئين للكرة الطائرة. وقد جاء صعود منتخبنا لهذا الدور بعد أن حل ثانيا في المجموعة التي تصدرها المنتخب البحريني إثر فوزه يوم أمس على منتخبنا بنتيجة ثلاثة أشواط دون مقابل. وسيتقابل أيضا في دور الثمانية المنتخب السعودي مع المنتخب الإماراتي والمنتخب البحريني مع المنتخب الفلسطيني والمنتخب القطري سيقابل المنتخب العراقي.وكان المنتخب قد خسر امام البحرين يوم أمس الأول بنتيجة 3/صفر وجاءت نتائج الأشواط 25/19 و25/15 و25/13.
أشاد المحاضر الدولي جعفر علي نصيب عضو لجنة الاحتكام في البطولة الرابعة عشرة للمنتخبات العربية للناشئين للكرة الطائرة التي تستضيفها المملكة الأردنية الهاشمية على صالة مدينة الحسين الرياضية خلال الفترة من 25 من يوليو الماضي وحتى 5 أغسطس الجاري بمستوى حكام البطولة.
وقال جعفر علي نصيب في تصريح لوكالة الأنباء العمانية: ” مع اختتام مباريات الدور الأول التي انتهت يوم أمس، مستوى التحكيم في هذه البطولة كان عاليا من كافة الحكام المشاركين في تحكيم المباريات الاثنتي عشرة الماضية” وحول حكمنا الدولي رشيد سالم قال المحاضر الدولي جعفر نصيب: إن الحكم الدولي رشيد سالم يعتبر من الحكام المجيدين ولديه من الخبرة الكافية للتعامل مع كافة المباريات حيث شارك في هذه البطولة حتى الآن في إدارة 3 مباريات من أصل 12 مباراة فقد أدار المباراة الافتتاحية بين منتخبي الأردن وفلسطين كما أدار لقاء منتخب قطر مع الأردن وشارك في لقاء قطر مع فلسطين كحكم ثان.
وأضاف نصيب: أن حكام الكرة الطائرة في الوطن العربي بصفة عامة أصبح يشار إليهم بالبنان نظرًا للمستويات الفنية العالية التي يقدمونها أثناء إدارتهم للمباريات المختلفة.
وحول المستوى الفني لمنتخبنا الوطني قال جعفر نصيب: “بداية أهنئ المنتخب العماني علي ما قدمه من مستوى فني رائع نال إعجاب الجميع خلال المباريات الماضية وأتوقع أن يكون لهذا المنتخب شأن كبير في المرحلة القادمة”، مشيدًا في الوقت نفسه بالدور الكبير الذي بذله رئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد الأردني للكرة الطائرة من أجل نجاح البطولة وتوفير كافة متطلبات النجاح الفنية والإدارية.
من جانب آخر أشاد عبدالسلام أبو العسل رئيس لجنة الملاعب في البطولة ورئيس لجنة المسابقات بالاتحاد الأردني للكرة الطائرة بمستوى منتخبنا للكرة الطائرة للناشئين قائلًا: ” المنتخب العماني الشاب يمتاز بالحماس الشديد والمستقبل لهم بشرط الاستمرار في اللعب بهذا المستوى المميز الذي يؤهله للوصول إلى المراكز المتقدمة.

إلى الأعلى