الأحد 25 يونيو 2017 م - ٣٠ رمضان ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / المحليات / المنذري يترأس اجتماع مكتب مجلس الدولة
المنذري يترأس اجتماع مكتب مجلس الدولة

المنذري يترأس اجتماع مكتب مجلس الدولة

عقد مكتب مجلس الدولة اجتماعه الرابع عشر لدور الانعقاد السنوي الثالث من الفترة الخامسة صباح أمس في قاعة الاجتماعات بمبنى المجلس بالبستان برئاسة معالي الدكتور يحيى بن محفوظ المنذري – رئيس مجلس الدولة وبحضور المكرمين أعضاء المكتب، وسعادة الدكتور الأمين العام لمجلس الدولة.
في بداية الاجتماع رحب معالي الدكتور بالمكرمين الأعضاء، حيث استعرض معاليه جدول الأعمال الذي تم من خلاله الاطلاع على تقرير متابعة ما تم تنفيذه من القرارات المتخذة في اجتماع المكتب السابق، بالإضافة الى الاطلاع على تقرير متابعة أنشطة اللجان خلال الفترة الواقعة بين اجتماع المكتب السابق وهذا الاجتماع.
وقد تم في هذا الاجتماع تقييم الجلستين العاديتين الثامنة والتاسعة لدور الانعقاد السنوي الثالث من الفترة الخامسة التي انعقدت يومي الثلاثاء والاربعاء الموافقين (10 و11) من يونيو 2014م.
كما تم مناقشة ملاحظات اللجنة الاقتصادية على المذكرة التوضيحية لمجلس الوزراء حول مرئيات مجلس عمان على مشروع الموازنة العامة للدولة لعام2014م.، بالإضافة مناقشة مشروع موازنة المجلس لعام 2015م كذلك ناقش مكتب المجلس مشروع الهيكل التنظيمي المقترح للأمانة العامة، ومناقشة مقترح مشروع مركز المعلومات والبحوث.
من جانب آخر اطلع المكتب على محضر الاجتماع بين مكتب المجلس والمكرمين والمكرمات رؤساء اللجان الذي عقد يوم الأربعاء الموافق 4 من يونيو 2014م في الوقت نفسه تم تحديد موعد وبنود جدول أعمال الجلسه العادية العاشرة الانعقاد السنوي الثالث من الفترة الخامسة المزمع عقدها يومي الثلاثاء والاربعاء (24-25) من الشهر الجاري.

إلى الأعلى