السبت 21 يناير 2017 م - ٢٢ ربيع الثانيI ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الأولى / الجيش السوري يكثف عملياته بمحور المليحة ويحبط محاولات تسلل

الجيش السوري يكثف عملياته بمحور المليحة ويحبط محاولات تسلل

دمشق ـ (الوطن) ـ وكالات:
كثف الجيش السوري من عملياته لملاحقة المسلحين على محور المليحة بريف دمشق، كما أحبط محاولات تسلل في كل من حلب وريفها وحمص وكذلك درعا وريف إدلب.
وأوقعت وحدات من الجيش أفراد مجموعات إرهابية مسلحة قتلى ومصابين ودمرت لهم أوكارا بما فيها من أسلحة وذخيرة في سلسلة عملياتها التي تركزت في الغوطة الشرقية وداريا بريف دمشق.
وتم تدمير أوكار فيها صنوف من الأسلحة والذخيرة المتنوعة على محور المليحة بلدة جسرين وباتجاه شركة تاميكو لصناعة الأدوية.
كذلك تصدت وحدات من الجيش لمحاولة مجموعة إرهابية التسلل باتجاه مبنى البلدية في الراموسة واستهدفت أوكارا للإرهابيين في حلب وريفها، في وقت أوقعت وحدات أخرى أعدادا من الإرهابيين قتلى ومصابين في ريف حمص ودمرت أسلحة وذخيرة كانت بحوزتهم وأحبطت محاولتي تسلل في ريف درعا بينما تم تدمير مستودع كبير للذخيرة في قرية البوابية بريف إدلب.
في غضون ذلك قال مصدر في محافظة اللاذقية إن 250 عائلة عادت إلى مدينة كسب كانت المجموعات المسلحة هجرتهم منها وإن الخدمات الأساسية ستعود إلى المدينة خلال 3 أيام بعد إصلاح ما دمره الإرهابيون.
وطلب محافظ اللاذقية من مديري المؤسسات المعنية بالواقع الخدمي الإسراع في تأهيل البنى التحتية في مدينة كسب من مياه وكهرباء واتصالات ونظافة وطرق وتأمين متطلبات عودة الأهالي إلى المدينة بعدما تم تطهيرها من رجس الإرهاب.

إلى الأعلى