الأربعاء 26 سبتمبر 2018 م - ١٦ محرم ١٤٤٠ هـ
الرئيسية / ثقافة وفنون / ” الطباخ زنتور ” عرض مسرحي لسما المسرحية بالرستاق

” الطباخ زنتور ” عرض مسرحي لسما المسرحية بالرستاق

متابعةـ خالد بن خليفة السيابي:
تستعد فرقة “سما المسرحية” في ثاني وثالث ورابع أيام عيد الأضحى المبارك لتقديم عرض مسرحي ” الطباخ زنتور” . النص المسرحي من تأليف الكاتب العراقي علي عبد النبي الزيدي وإخراج حمد الخروصي. وفي حفل افتتاح العروض المسرحية تستضيف فرقة سما الفنانة باسمة حمادة من دولة الكويت للمشاركة في تقديم أوبريت مصغر عن الفنان الراحل عبد الحسين عبد الرضا، وفي نهاية الأوبريت سوف يتم تكريم الفنانة باسمة حمادة نيابة عن أبناء الفنان الراحل.
ويتضمن العرض المسرحي مشاركة أحد الفنانين التشكيلين لرسم لوحة لفنان الكوميديا حسين عبد الرضا.
يقول أحمد بن حمد الغافري رئيس فرقة سما المسرحية: الحراك المسرحي في الولاية يوجد نشاطا فنيا جميلا، ونتمنى تقديم مايليق بذائقة الجهمور وأن نقدم لهم مادة تستحق المتابعة، أما عن فكرة الأوبريت فنحاول جاهدين تقديم نبذة مختصرة عن مسيرة الفنان الراحل وهرم الكوميديا الخليجية عبدالحسين عبد الرضا بمشاركة الفنانة الكويتية باسمة حمادة. وأضاف الغافري: أقدم الدعوة للجمهور في ولاية الرستاق والولايات المجاورة للحضور والاستمتاع بمشاهد مسرحية ” الطباخ زنتور”.
وفي نفس الإطار قال حمد بن سالم الخروصي مخرج العمل: النص المسرحي يحمل الكثير من التشويق ومن الإثارة التي يترقبها الجمهور وشخصية الطباخ زنتور شخصية تحب المرح والفكاهة تستحق المتابعة والعناء ونعد الجمهور بتقديم مادة خصبة،وأضاف: أشكر طاقم العمل على الجهد المبذول وعلى تسخير كل الوقت لاخراج هذا العرض المسرحي بثوب جميل يرتقي بذائقة المتلقي.

إلى الأعلى