السبت 25 نوفمبر 2017 م - ٦ ربيع الثاني ١٤٣٩ هـ
الرئيسية / ثقافة وفنون / معرض “مشاعر مجردة بلا نهاية “يحتفي بـ 32 عملا فنيا للفنانة أمل عزت يقام بالمركز العماني الفرنسي بمسقط
معرض “مشاعر مجردة بلا نهاية “يحتفي بـ 32 عملا فنيا للفنانة أمل عزت يقام بالمركز العماني الفرنسي بمسقط

معرض “مشاعر مجردة بلا نهاية “يحتفي بـ 32 عملا فنيا للفنانة أمل عزت يقام بالمركز العماني الفرنسي بمسقط

كتب ــ خالد بن خليفة السيابي:
افتتح أمس الأول بالمركز العماني الفرنسي بمسقط معرض “مشاعر مجردة بلا نهاية ” للفنانة المصرية أمل عزت سليمان.وتحت رعاية سعادة صبري مجدي سفير جمهورية مصر العربية المتحدة في مسقط وجان بول غنيم القائم بالأعمال بالإنابة بسفارة فرنسا في السلطنة. وبحضور نخبة كبيرة من الفنانين التشكيليين العمانيين والمقيمين بالسلطنة ومجموعة كبيرة من متذوقي الفن التشكيلي ، وتضمنت أروقة المعرض 32 لوحة تشكيلية اختلفت في مضمونها ومعانيها في لوحات عبرت بالمتلقي إلى عالم الجمال.
وفي هذا الإطار يقول راعي المناسبة سعادة صبري مجدي سفير جمهورية مصر العربية في السلطنة : أنا جدا فخور بهذه الأعمال الجميلة والمتنوعة في تفاصيلها وأكثر من عمل أدهشني وشد انتباهي، ونحن جدا فخورون بالفنانة أمل عزت سليمان وهي من الفنانات الواعدات بسماء الفن التشكيلي. وأضاف: الملاحظ أن يوجد بالسلطنة حراك فني جميل وهذا يساعد الشباب على العطاء والسمو بأعمالهم الفنية،واليوم أصبح الفن رسالة تدرس لنقطف ثمار أعمال فنية يشار لها بالبنان تتميز بروعتها وجمالها الخالد.
وتقول الفنانة أمل سليمان عزت: هذا المعرض سوف يبقى خالدا بذاكرتي الفنية لم أتوقع حضور هذا العدد الكبير لمشاهدة أعمالي الفنية، حاولت أن أقدم أعمالا متنوعة ترتقي بذائقة المتلقي العاشق للفن وأشكر كل من ساهم وساعدني ودعمني طوال مشواري الفني، وسلطنة عمان بلد زاخر بالجمال والعطاء وأتمنى أن تكون لي مشاركات قادمة لكي أقدم ماهو جديد بمسيرتي الفنية.

إلى الأعلى