الإثنين 23 أكتوبر 2017 م - ٣ صفر ١٤٣٩ هـ
الرئيسية / الرياضة / منتخبنا الوطني للهوكي ينهي معسكره الثالث استعدادا لكأس آسيا
منتخبنا الوطني للهوكي ينهي معسكره الثالث استعدادا لكأس آسيا

منتخبنا الوطني للهوكي ينهي معسكره الثالث استعدادا لكأس آسيا

مسقط ـ العمانية : اختتم منتخبنا الوطني للهوكي معسكره الإعدادي الثالث بمشاركة 22 لاعبًا وخاض خلاله 5 مباريات ودية مع المنتخب الأولمبي الباكستاني استعدادًا لبطولة كأس آسيا العاشرة للهوكي التي ستقام بمدينة دكا ببنجلاديش خلال الفترة من 11 إلى 22 أكتوبر القادم.
وسيواصل اللاعبون تدريباتهم على مستوى المحافظات للحفاظ على الأداء الفني والبدني حيث سيعود اللاعبون إلى المعسكر الداخلي الرابع في 25 سبتمبر الجاري حتى نهاية الشهر بمشاركة 18 لاعبًا ممن وقع عليهم الاختيار لتمثيل السلطنة.
وتتجه في أول أكتوبر القادم بعثة المنتخب إلى ماليزيا لإقامة المعسكر الخارجي الذي يسبق البطولة ثم تتجه البعثة مباشرة إلى دكا للمشاركة في بطولة كأس آسيا العاشرة ويأمل منتخبنا الوطني تحقيق نتائج جيدة ومركز متقدم يعكس مدى تطور رياضة الهوكي بالسلطنة.
وجاءت بطولة الصداقة ضمن برنامج الإعداد لمنتخبنا الوطني للهوكي الذي سيشارك في بطولة كأس آسيا العاشرة للهوكي بمشاركة أفضل ثمانية منتخبات في القارة ويلعب فيها منتخبنا بالمجموعة الثانية التي تضم كلا من السلطنة وماليزيا وكوريا الجنوبية والصين فيما تضم المجموعة الأولى الهند وباكستان واليابان وبنجلاديش.

إلى الأعلى