الثلاثاء 28 مارس 2017 م - ٢٩ جمادي الثاني ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الرياضة / 12 فريقا تتنافس في البطولة الرمضانية لموظفي بلدية مسقط
12 فريقا تتنافس في البطولة الرمضانية لموظفي بلدية مسقط

12 فريقا تتنافس في البطولة الرمضانية لموظفي بلدية مسقط

كتب : إبراهيم الحسني
عقدت لجنة النشاط الرياضي ببلدية مسقط اجتماعا لمناقشة الاستعدادات الجارية لانطلاق البطولة الرمضانية الخماسية لموظفي البلدية بمشاركة 12 فريقا يمثلون مختلف المديريات العامة لبلدية مسقط وعدد من الإدارات والوحدات الخدمية بالبلدية.
وجرت خلال الاجتماع مراسم القرعة حيث تم تقسيم الفرق المشاركة إلى مجموعتين كل مجموعة تحتوي على ست فرق ، وتتضمن المجموعة الأولى: فريق المديرية العامة لبلدية مسقط بقريات، فريق المديرية العامة لبلدية مسقط بمطرح الكبرى، فريق المديرية العامة لبلدية مسقط بالسيب، فريق المديرية العامة للنقليات، فريق إدارة الإعلام والعلاقات الخارجية ،وفريق إدارة إباحات البناء.
وتتضمن المجموعة الثانية: فريق رئاسة بلدية مسقط ، فريق المديرية العامة لبلدية مسقط ببوشر، فريق المديرية العامة لبلدية مسقط بالعامرات ، فريق المديرية العامة للتشجير والحدائق، فريق المديرية العامة للشؤون الفنية، فريق سوق الموالح .
وأوضح محمد بن عبدالله المحروقي رئيس لجنة النشاط الرياضي أن هذه البطولة تأتي بمباركة ودعم من قبل معالي المهندس رئيس البلدية الموقر للاهتمام بالموظفين وبث روح التعاون والإخاء الودي بينهم.
وكذلك استكمالا للنجاحات التي حققتها البطولات السابقة ورفعا للمعنويات والمنافسة الندية بين مختلف مديريات ووحدات بلدية مسقط من أجل إيجاد روح من التجانس والتكافؤ بين الموظفين.
وأشار محمد المحروقي إلى أن البطولة الرمضانية سوف تنطلق مساء يوم الأحد القادم غرة شهر رمضان المبارك بملعب نادي المها الترفيهي التابع لبلدية مسقط بواقع ثلاثة لقاءات كل يوم من الأحد ولغاية الأربعاء، وتجري البطولة بنظام الدوري حيت تلتقي جميع فرق المجموعة الواحدة مع بعضها ويصعد أول وثاني المجموعة إلى الدور النصف النهائي، وبعدها سيتقابل أول المجموعة الأولى مع ثاني المجموعة الثانية، وأول المجموعة الثانية يلاقي ثاني المجموعة الأولى، ويصعد الفائزان للمباراة النهائية، كما ستكون هناك مباراة لتحديد صاحب المركز الثالث ، وفي هذا الصدد أود أن أتقدم بالشكر الجزيل لجميع المتعاونين والساعين لإنجاح هذه البطولة وشكر خاص نقدمه لنادي المها الترفيهي على دعمهم وتعاونهم معنا.

إلى الأعلى