الجمعة 24 مارس 2017 م - ٢٥ جمادي الثاني ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / ثقافة وفنون / بوابة “زوار عمان” تكرم الفائزين في مسابقة “لنكتشف عمان”
بوابة “زوار عمان” تكرم الفائزين في مسابقة “لنكتشف عمان”

بوابة “زوار عمان” تكرم الفائزين في مسابقة “لنكتشف عمان”

مسقط (العمانية)
كرمت بوابة زوار عمان الالكترونية أمس الفائزين في مسابقة (لنكتشف عمان) لأفضل صورة على قنوات التواصل الاجتماعي وذلك تحت رعاية معالي محمد بن سالم التوبي وزير البيئة والشؤون المناخية .
وقد هدفت المسابقة إلى توعية الجمهور بالمعالم السياحية والمواقع التاريخية وأماكن الترفيه الحديثة في مختلف محافظات السلطنة المعروفة بمزجها بين الأصالة والحداثة إلى جانب تعزيز الثقافة السياحية لدى الجميع.
كما تم إطلاق حملة (مفاجآت صيف عُمان) لفصل الصيف التي تضم حزمة من العروض والبرامج السياحية المقدمة بالشراكة مع الفنادق الإيوائية والشركات السياحية والمطاعم العاملة في السلطنة والتي ستقدم حِزماً سياحية لقضاء العطلات الصيفية خاصة منها بمناسبة فصل الخريف في محافظة ظفار التي يقصدها الزوار من كافة أرجاء السلطنة ومن دول الخليج العربية .
وتسعى الحملة الى تعزيز وتنشيط السياحة الداخلية وجلب الاستثمارات الكفيلة بتوفير المنتجات والبرامج السياحية التي تلبي رغبة المواطن والسائح المحلي الذي يفضل سياحة اليوم الواحد على سياحة المبيت لكون الأسعار المقدمة من مختلف المنشآت السياحية في متناول اليد وتشمل كافة المواقع السياحية في السلطنة.
ويعد موقع بوابة زوار عمان الالكترونية منصة متكاملة لاكتشاف السلطنة من خلال واجهة استخدام متطورة ومزودة بمؤثرات بصرية مبتكرة تتيح معلومات شاملة بثلاث لغات هي العربية والإنجليزية والإيطالية . ويقدم الموقع أيضاً محركات بحث عن الفنادق ورحلات الطيران وإيجار السيارات والمطاعم والخرائط الإلكترونية وأداة لتخطيط الجولات السياحية. كما تلعب بوابة زوار عمان الإلكترونية دوراً مهماً جداً لتوعية الجمهور وتثقيفه بالجانب السياحي والثقافى.

إلى الأعلى