الأربعاء 13 ديسمبر 2017 م - ٢٤ ربيع الأول ١٤٣٩ هـ
الرئيسية / المحليات / توقيع إتفاقية تمويل برنامج المساعدات الدراسية لأسر الضمان الإجتماعي والدخل المحدود والأيتام بظفار
توقيع إتفاقية تمويل برنامج المساعدات الدراسية لأسر الضمان الإجتماعي والدخل المحدود والأيتام بظفار

توقيع إتفاقية تمويل برنامج المساعدات الدراسية لأسر الضمان الإجتماعي والدخل المحدود والأيتام بظفار

تمولها شركة صلالة للميثانول

صلالة من. أحمد أبو غنيمة:
تم امس التوقيع على اتفاقية تمويل برنامج المساعدات الدراسية لعام 2017م (الدفعة الثالثة) لأسر الضمان الاجتماعي والدخل المحدود والايتام في محافظة ظفار .
وقع الاتفاقية سعادة المستشار عبدالله بن عقيل أحمد آل إبراهيم القائم بأعمال نائب محافظ ظفار رئيس اللجنة المحلية للهيئة العمانية للأعمال الخيرية بمحافظة ظفار بقاعة الاجتماعات بمكتب نائب محافظ ظفار مع شركة صلاله للميثانول .
تأتي اتفاقية التمويل في إطار الشراكة المجتمعية ضمن برامج المسؤولية الاجتماعية لدى مؤسسات القطاع ودعم المبادرات الوطنية بحضور أحمد بن سهيل بن أحمد قطن مدير الهيئة العمانية للأعمال الخيرية فرع محافظة ظفار والمهندس عوض بن حسن الشنفري الرئيس التنفيذي لشركة صلالة للميثانول وأحمد بن مسلم كشوب رئيس الشؤون الخارجية بشركة صلاله للميثانول .
تنص الاتفاقية على تخصيص مبلغ وقدرة (200,000 ر.ع) ريال عماني من شركة صلالة للميثانول لمساعدة (33) طالبا من المتعثرين على مقاعد الدراسة الجامعية او منح جديدة بواقع مساعدة (12) طالبا كمنح جديدة وكذلك سداد المتأخرات عن بعض المتعثرين في البكالوريوس لعدد (21) من الطلبة العمانيين على مقاعد الدراسة وسداد المتأخرات السابقة المتراكمة عليهم من أسر الضمان الاجتماعي والدخل المحدود والأيتام بمحافظة ظفار.
وأعرب سعادة المستشار عبدالله بن عقيل آل إبراهيم القائم بأعمال نائب محافظ ظفار عن شكره لشركة صلالة للميثانول على ما قدمته من دعم لأبناء الضمان الاجتماعي والدخل المحدود والأيتام مشيداً بالدور الملموس للشركة من خلال ما تقدمه من دعم للمشاريع الاجتماعية في مختلف المجالات التي تخدم المجتمع المحلي بالمحافظة .
من جانبه أوضح المهندس عوض بن حسن الشنفري الرئيس التنفيذي لشركة صلالة للميثانول بأن الشركة تولي اهتماماً كبيراً في دعم أسر الضمان الاجتماعي والدخل المحدود والأيتام بالمحافظة من خلال برامج المسؤولية الاجتماعية التابعة لها.
وأضاف بأن الشركة مستمرة في دعم وتمويل برامج ومشاريع المسؤولية الاجتماعية مشيرا إلى أن هذه الرؤية تأتي وفق الرؤية الاستراتيجية لشركة صلاله للميثانول المنبثقة من رؤية شركة النفط العمانية المالكة لشركة صلاله للميثانول .
من جهته أوضح أحمد بن سهيل بن أحمد قطن مدير الهيئة العمانية للأعمال الخيرية فرع محافظة ظفار بأن هذا الاتفاقية تعتبر الثالثة للمنح الدراسية مع شركة صلالة للميثانول ضمن سلسلة من الاتفاقيات مع مؤسسات القطاع الخاص الهادفة إلى تحقيق الشراكة المجتمعية وتفعيل برامج المسؤولية الاجتماعية مع مؤسسات المجتمع المدني للمساهمة في برامج المساعدات الإنسانية والخيرية التي يقدمها فرع الهيئة العمانية للأعمال الخيرية بمحافظة ظفار للأسر المعسرة ومن في حكمها من ذوي الدخل المحدود.
جدير بالذكر أن إجمالي مساهمة شركة صلاله للميثانول في دعم وتمويل برامج الهيئة خلال الأعوام الثلاثة الماضية بلغ (404,642) ريال عماني.

إلى الأعلى