الأربعاء 13 ديسمبر 2017 م - ٢٤ ربيع الأول ١٤٣٩ هـ
الرئيسية / الاقتصاد / “صحار ألمنيوم” تعيد تفعيل خط إنتاجها

“صحار ألمنيوم” تعيد تفعيل خط إنتاجها

مسقط ـ الوطن:
قالت شركة صحار ألمنيوم بأنها قامت بإعادة تفعيل خطّ إنتاجها، يوم الجمعة الماضي بإعادة تشغيل الخلايا بشكل تدريجي واستئناف إنتاج الألمنيوم.
وقال سعيد المسعودي الرئيس التنفيذيّ للشركة إن الشركة تواصل العمل مع فريق الخبراء لإعادة عمليّات الإنتاج بشكلٍ مرحلي وصولاً إلى طاقتها الكاملة في أقرب وقتٍ ممكن.
وتقدمت الشركة بالشكر لجميع موظفيها على جهودهم المخلصة وتفاعلهم الإيجابيّ لإعادة خط الانتاج إلى وضعه السابق، مع الحرص التام على الالتزام بأعلى معايير السلامة.
وكان مصنع صحار ألمنيوم تعرض لوقوع حادث في 4 أغسطس المنصرم مما أدى إلى توقف عمليات المصنع الاعتيادية، وذكرت الشركة في بيان لها احتواء تبعات الأمر في الحال دون أي إصابات، وقال بيان الشركة: إن هذا الحادث لن يكون له أي تأثيرات سلبية طويلة الأمد على عمليات الشركة اليومية، وقامت صحار ألمنيوم بتشكيل فريق من الخبراء من أجل تقييم الآثار المترتبة على الحادث في 11 أغسطس الماضي للوقوف على آلية إعادة تشغيل مصنع إنتاج المعادن بكامل سعته الإنتاجية.
وستقوم صحار ألمنيوم، وباعتبارها الشركة المستضيفة للنسخة الحادية والعشرين من المؤتمر والمعرض العربيّ الدوليّ للألمنيوم “عربال 2017″، بتنظيم زيارة ميدانيّة للوفود المشاركة إلى المصهر ومرافقه التشغيليّة، وذلك لاستعراض قدراتها الإنتاجيّة بكلّ شفافية ووضوح. وتؤكد الشركة لمساهميها وكافّة الأطراف ذات العلاقة على التزامها ببذل أقصى الجهود لضمان التميّز والكفاءة في جميع عمليّاتها.

إلى الأعلى