الثلاثاء 12 ديسمبر 2017 م - ٢٣ ربيع الأول ١٤٣٩ هـ
الرئيسية / المحليات / دار الرعاية الاجتماعية بالرستاق تفوز بجائزة خليفة آل خليفة للعمل الخيري بالبحرين
دار الرعاية الاجتماعية بالرستاق تفوز بجائزة خليفة آل خليفة للعمل الخيري بالبحرين

دار الرعاية الاجتماعية بالرستاق تفوز بجائزة خليفة آل خليفة للعمل الخيري بالبحرين

الرستاق ـ العمانية : فازت دار الرعاية الاجتماعية بولاية الرستاق
بمحافظة جنوب الباطنة التابعة لوزارة التنمية الاجتماعية بجائزة صاحب السمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة للعمل الخيري (وفاء لأهل العطاء) لعام ٢٠١٧ م تقديرا وعرفانا لجهود الدار وعطائها الكبير في مجال العمل الخيري والتطوعي .
وسيغادر السلطنة خليفة بن سليمان بن علي المياحي رئيس دار الرعاية الاجتماعية بالرستاق يوم الأحد المقبل متوجها إلى مملكة البحرين الشقيقة لاستلام الجائزة ضمن فعاليات الملتقى الأول لتمكين المسن الذي سيقام في السادس والعشرين من سبتمبر الجاري كما سيشارك الدكتور سعيد بن حميد بن سعيد الحرملي مدير عام مساعد بالمديرية العامة للتنمية الاجتماعية لمحافظتي شمال وجنوب الباطنة في الملتقى من خلال تقديم ورقة عمل بعنوان “رعاية المسن من المنظور الاجتماعي “.
وتحظى الدار باهتمام حكومي وأهلي على مستوى السلطنة لما تقدمه من خدمات وما تتميّز به من رعاية واهتمام للنزلاء الموجودين فيها، كما تعد الوحيدة على مستوى السلطنة التي تأوي النزلاء من مختلف محافظاتها وتقدم لهم الرعاية في مجالات الإيواء والتغذية والنظافة والمتابعة المستمرة للنواحي الصحية والاجتماعية والنفسية وغيرها .
وبلغ عدد نزلا الدار حتى نهاية شهر أغسطس الماضي ثمانية وثلاثين نزيلا، منهم عشر نساء، وتضم 11 وحدة سكنية تستوعب كل منها (7) أشخاص واجمالي قدرتها الاستيعابية (77) نزيلا.

إلى الأعلى