السبت 16 ديسمبر 2017 م - ٢٧ ربيع الأول ١٤٣٩ هـ
الرئيسية / المحليات / العيون التطوعي يُنهي بناء منزل لإحدى الأسر المستحقة بالمضيبي
العيون التطوعي يُنهي بناء منزل لإحدى الأسر المستحقة بالمضيبي

العيون التطوعي يُنهي بناء منزل لإحدى الأسر المستحقة بالمضيبي

المضيبي ـ من يعقوب بن محمد الغيثي :
يوماً بعد يوم تتحقق إهداف فريق العيون التطوعي بولاية المضيبي في نشر مظلة العمل التطوعي لتعم مختلف شرائح المجتمع وترسم الابتسامة في وجوه الأسر المعسرة باكتمال مشروع “بناء بيت لأسرة معسرة” بقرية العيون في اقل من عام والذي اصبح جاهزاً للسكن والذي تم بناءه بمواصفات عالية الجودة من حيث الشكل الخارجي والداخلي للمسكن وفق إمكانية الفريق.
وتحدث رئيس فريق العيون التطوعي يوسف بن يعقوب العامري عن بداية فكرة إنشاء المشروع فقال: بعد زيارتنا للمنزل الحالي الذي تقطنهُ الأسرة المعسرة والذي يعتبر غير آمن للمعيشة فهو عرضة لمياه الأمطار وتهالك جدرانه حيث لا توجد به أدنى جوانب السلامة للعيش تحته.
وأضاف: بدأ الفريق في وضع حجر الأساس لأبناء المنزل الجديد لهذه الأسرة المعسرة في أواخر العام الماضي وفقاً لتصاميم تشمل الاشتراطات الصحية والجودة المعاصرة للمسكن الآمن والحمد لله وبدعم من الأيادي البيضاء وإرادة أعضاء الفريق يكتمل المشروع اليوم ويصبح جاهزاً للسكن بعد أقل من عام.
وتحدث رئيس الفريق عن مكونات المنزل فقال: يتكون من غرفتي نوم ولكل غرفة دورة مياه وصالة للضيوف ومطبخ ودورة مياه خارجية ومستودع ومغسلة أرضية وغرفة أخرى لثلاجة المياه، حيث بلغت مساحة البناء حوالي 135 متراً مربعاً تقريباً.
واختتم رئيس الفريق شكره لكل الداعمين والمساهمين في بناء المنزل الجديد والتي ساهمت في إنجاح المشروع ورسم البسمة في وجه هذه الأسرة المعسرة.

إلى الأعلى